برعاية الأميرة ريما بنت طلال.. انطلاق معرض "زفافي"

دعم الإبداع السعودي في مجال تنظيم حفلات الزفاف
انطلاق معرض "زفافي" بنسخته الثانية لعام 2018
برعاية الأميرة ريما بنت طلال.. معرض "زفافي" ينطلق في مايو
4 صور

استباقًا لموسم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، تمَّ اختيارُ شهر مايو ليحتضنَ الحدث الأكبر للعرائس بالسعودية، والمتمثّل في "معرض زفافي" الذي يُحقق الهدف الأكبر والأهم لكل عروس؛ "مهمة ممتعة خالية من التوتر والضغوط".
وسوف تشهد مدينة الرياض انطلاق معرض "زفافي" بنسخته الثانية لعام 2018 خلال الفترة من 10-12 مايو، الموافق 24-26 شعبان 1439هـ، برعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود.
يأتي ذلك حرصًا من الأميرة ريما على دعم الإبداع السعودي في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، الذي بات ينافس في معطياته نظرائه على المستوى العالمي، ويلبّي رغبات وأحلام الأسر السعودية "ذات الذوق الرفيع دومًا نحو التميز".
وسوف ينطلق معرض "زفافي" مع بداية فصل الصيف بنسخة جديدة ومتطورة، بعد أن أنجزَ نُسْخَتَهُ العام الماضي لمجال تنظيم وتجهيز الحفلات.
ويضم المعرض هذا العام أكثر من 60 جناحًا تمَّ تصميمُها وفق أعلى المعايير، وتنظيمها بطريقة مُريحة للزوار؛ لإتاحة استقبال عدد كبير من الحضور، وضمان سهولة تنقُّلِهم داخل المعرض والاطلاع على معروضاته والاستفادة منها، ولاستقبال الزوار بضيافات متعددة، وتجهيز "كافيه" للمشاركين والزوار لتقديم أفضل الأطعمة والمشروبات.
ويُعَدُّ معرضُ "زفافي ٢٠١٨" أحد معارض مؤسسة الهدف الذهبي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وهو منصَّة عرض على مساحة تقرب من ١٨٠٠ متر مربع لعرض منصَّات الشركات والأفراد المشاركين في المعرض، دعمًا التنافس الإيجابي.