ريتا حايك من تقديم"أكسترا فاكتور" الى منافسة النجوم في الغطس

تنضم الممثلة ومقدمة برنامج "أكسترا فاكتور" ريتا حايك الى جانب عدد من النجوم اللبنانين الى شاشة قناة ال"LBCI" ضمن النسخة العربيّة من البرنامج العالمي "Celebrity Splash" الذي نال نسب مشاهدة عالية لدى عرضه على أكثر من قناة عالميّة غربيّة، منها قناة "SBS 6" الهولنديّة، "ABC" الأميركيّة، "ITV" البريطانيّة، "TFI" الفرنسيّة، "Antena 3" الإسبانيّة، و"Channel 7" الأستراليّة.
البرنامج العالمي الذي يعتبر من برامج تلفزيون الواقع يتبارى خلاله النجوم في فن الغطس , وحيث باشر هؤلاء التدرب على يد أخصائيين منذ أسابيع قبل إلانطلاقة برنامج المنوّعات الترفيهي الذي سيعرض للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، ويجمع مشاهير ونجوم من ميادين متعدّدة، سيتنافسون في القفز المائي، الغطس والسباحة وغيرها من الألعاب برفقة فرقة عالميّة متخصّصة في عروض ال"Synchronized Swimming" المائيّة.
ومن الاسماء التي تأكدت مشاركتها في البرنامج حسب معلومات"سيدتي نت" وستتنافس على لقب "سبلاش" كل من مقدمي البرامج ردولف هلال (مقدم برنامج"سوري بس") وأرزة شدياق (مقدمة برنامج " لول") ومن الفنانين كل من نانسي أفيوني ونيللي مقدسي وعارضة الازياء لوريت حنينو. هذا وتعد البرنامج وتشرف عليه وتنتجه رولا سعد وشركتها "فانيلا برودكشن" وسيخرج البرنامج Marnix Kart مخرج النسخة الهولنديّة من "Celebrity splash".