mauzan موزان
abayaadict- عبايةاديكت
aywalondon- ايوا لندن
annah harairi آنا حريري
mauzan مويزان
aywalondon- ايوا لندن
bouguessaofficial- بوجيسسا
inayahac- انيهاق
annah harairi آنا حريري
inayahac- انيهاق
mauzan موزان
12 صور

مع حلول فصل الربيع، تحتاجين حتمًا لنقشات الورود بأشكالها المميزة المختلفة لطلَة أكثر أناقة وانتعاشاً، بالألوان الزاهية والباستيل الناعم.

تناسب هذه العباية من تطريزات الورود كل مناسباتك، فبإمكانك اختيار ألوان الباستيل الناعمة كالأبيض والأوف وايت، والأصفر الهادئ لمناسباتك الكلاسكية، ولاتنسي أن تزيّنيها بـ حقيبة يد بسيطة تتماشى مع ألوان الباستيل.
العباية الباستيل

كما يمكنك اختيار هذه العبايات بالألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي، لمناسباتك الليلية والسهرات، ونسقيها مع الكعب العالي بالألوان اللامعة وهي موضة هذا الموسم، والكلتش صغير الحجم، أو حقيبة يدك الميني Mini.

العباية السوداء

تطريزات الورود البارزة، حاولي تنسيقها مع حجاب بسيط من الكتان، حتى لا تبدو إطلالتك مبهرجة، وكذلك حقيبة اليد، اختاريها كلاسيكة بسيطة دون تطريزات مرصعة بالأحجار، واكتفي باليد المعدنية للحقيبة على سبيل المثال.

تطريزات بارزة

اختاري التوب الحيادي بالأسود أو الأبيض أو البيج مع العبايات فاتحة اللون، لإطلالة مناسبة أكثر للجامعة، وابتعدي عن تطريزات الورود اللامعة بقوة.

من أشهر أنواع العبايات في 2018 هي العباية المكونة من جزأين توب سفلي وجزء علوي مفتوح، والتي عادًة ما يكون الجزء السفلي من الستان المطرز بالورود، والجزء العلوي بألوان ناعمة كلها أنوثة، او العكس، وحسب خامة العباية سوف تحددين المناسبة التي سترتدينها فيها.

العباية المكونة من جزأين

 

تابعي أيضاً:

عبايات وجلابيات من موضة خريف 2018

المصممة السعودية هيا الشايع: أصمم عبايات جريئة وعملية

تصاميم عبايات تألقت بها مدونات الموضة العربيات