هاتفا غالكسي إس 9 وإس 9 بلس يوفِّران تجربة ترفيهيَّة مُحسَّنة، مع مكبِّرات صوت استريو قويَّة
غالكسي إس 9 وإس 9 بلس يمتازان بشاشة عرض لامتناهية على امتداد كلِّ جهاز
خصائص هاتفي غالكسي إس 9 وإس 9 بلس المبتكرة، تشمل تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدًّا، والرموز التعبيريَّة بتقنية الواقع المعزز
3 صور

كشفت شركة "سامسونج الخليج للإلكترونيات" الستار عن هاتفيها "غالكسي إس 9" و"إس 9 بلس" S9 Galaxy وS9+. وكانت الشركة استعرضت خصائص ومزايا هاتفيها الجديدين للمرَّة الأولى على مستوى المنطقة، خلال فعاليَّة نظَّمتها الجمعة في 2 مارس/ آذار، حيث تعرَّف الحضور إلى خصائص الهاتفين الجديدين.

للمناسبة، علَّق رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في "سامسونج الخليج للإلكترونيات" طارق صبَّاغ، قائلًا إنَّ "الهاتفين الجديدين يُتيحان للمستخدمين فرصة التقاط الصور الأفضل ومقاطع الفيديو وتخليد اللحظات الأجمل، إضافة إلى كونهما صُمِّما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين، والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها".
صُمِّم هاتفا S9 Galaxy وS9+ لتمكين المُستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً، من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيريَّة الفريدة. كما يمتاز الهاتفان الجديدان من "سامسونج" باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدُّمًا من "سامسونج" في عالم الهواتف الذكية، حيث صُمِّمت هذه الأخيرة مع عدسات بفتحة مزدوجة متحرِّكة بُغية توفير تجربة تصوير مثاليَّة، حتَّى في بيئات الضوء المنخفض. ويُمكِّن الهاتفان من تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدًّا، كما الرموز التعبيريَّة المُخصَّصة بتقنية الواقع المعزَّز، وذلك لضمان عدم تفويت المستخدمين أيّ لحظة، وتعزيز نمط حياتهم اليوميَّة.
 هاتفا S9 Galaxy وS9+ يُقدِّمان تجربة ترفيهيَّة مُحسَّنة، مع مُكبِّرات صوت استريو قوية، تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر مُعزَّز بتقنية "دولبي أتموس". وفي هاتفي "سامسونج" الذكيين، شاشة عرض لامتناهية على امتداد كلِّ جهاز.