"هونر 9 لايت" هاتف ذكي مثالي لـ"جيل الألفية"

في هاتف "هونر 9 لايت" الذكي، كاميرا ثنائيَّة العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل، وذلك على كلا جانبيه الأمامي والخلفي
هاتف "هونر 9 لايت" الذكي يأتي مع ذاكرة RAM بسعة 3 غيغابايت وسعة تخزين وقدرها 32 غيغا بايت
هاتف "هونر 9 لايت" الذكي مُزوَّد بشاشة بدقة 2160 x 1080 و16.7 مليون لون
هاتف "هونر 9 لايت" الذكي مزوَّد بشاشة ضخمة قياسها 5.56 بوصة
هاتف "هونور 9 لايت" الذكي يعمل بواسطة معالج فائق السرعة، هو معالج 16nm octa-core Kirin 659 مع وحدة المعالجة الرسومية المُحسَّنة بالكامل
5 صور

أطلقت "هونر"، العلامة الإلكترونيَّة الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة "هواوي"، هاتفها الذكي الجديد "هونر 9 لايت" الذي يركز بشكل كبير على مزايا الكاميرات وقدراتها.

يُطلق على جيل الألفيَّة صفة "جيل السيلفي"؛ الشباب والشابات يرون أنَّ الكاميرا هي العنصر الأهم في هواتفهم. ووفق دراسة أُجريت على "جيل الألفيَّة"، تبيَّن أن 65% من عيِّنة البحث تنشر صور الطعام الذي تتناوله، فيما تُفضِّل 49% منهم مشاركة صور الطبيعة، و29% منهم تنشر صورًا عن الأزياء.

كاميرات الـ"سيلفي"
في جهاز "هونر 9 لايت" كاميرا ثنائيَّة العدسة بدقَّة 13 + 2 ميغابيكسل، وذلك على كلا جانبيه الأمامي والخلفي. وفي هذا الإطار، يُمكن للمستخدم أن ينسى صور الكاميرا الأماميَّة مُتدنيَّة الجودة، نظرًا إلى أنَّ هذا الجهاز يمنحه كاميرا أماميَّة بنفس مواصفات ودقَّة الكاميرا الخلفيَّة.


تصميم جذَّاب
لا تقتصر روعة "هونر 9 لايت" المتوفِّر باللونين الأسود (ميدنايت) والأزرق (السفير) على قدرات الكاميرا المتقدِّمة، بل هو يتمتَّع بسحر فَتَّان ومظهر يُشيع انطباعًا بالجودة العالية. كما أنَّ سطح الجهاز المصقول كمرآة يجعله دومًا جاهزًا لالتقاط صور الـ"سيلفي"، بالإضافة إلى الطلاء البصري الدقيق الذي يلمع كالألماس، عندما ينعكس عليه الضوء.
يضمُّ الهاتف شاشة ضخمة بقياس 5.56 بوصة وبنسبة 18:9 إلى حجم الهاتف. كما قرَّرت "هونر" أن تمتاز عن الهواتف الأخرى عبر دمج مستشعر بصمة الأصبع في ظهر الهاتف عوضًا عن المستشعر الأمامي المُتعارف عليه.

 


نجم العرض
سيُعجب المستخدم بالهاتف لمجرَّد تشغيل شاشته التي تعمل بدقة 2160x 1080 و16.7 مليون لون. فالشاشة الرائعة من دون إطار في هاتف "هونر 9 لايت"، والمصنوعة من زجاج 2.5D تسمح بعرض كامل فائق الوضوح. ويقدِّم الهاتف دقَّة لونيَّة وقدرها 428 نقطة لكلِّ بوصة، مع وضوح يتجاوز العديد من الهواتف ليريح العين ويمنح المشاهد صورًا فائقة الجودة.
من جهةٍ ثانيةٍ، يعمل "هونور 9 لايت" بواسطة معالج فائق السرعة، هو معالج 16nm octa-core Kirin 659 مع وحدة المعالجة الرسومية المُحسَّنة بالكامل. وبالإضافة إلى ما تقدَّم، يضفي نظام التشغيل Android 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0 مزيدًا من السرعة والسلاسة على تجربة المستخدم.

إشارة إلى أنَّ "هونر 9 لايت" يتوفَّر مع ذاكرة RAM بسعة 3 غيغابايت وسعة تخزين وقدرها 32 غيغا بايت.

 

 

هل أعجبتكم مواصفات هاتف "هونور 9 لايت" الجديد؟ شاركونا تعليقاتكم...