هل أخطأ محمد حماقي بوضع لينا قاسم ورنا عتيق في مواجهة واحدة؟

محمد حماقي
المواجهة
رنا عتيق
محمد حماقي
المواجهة بين الموهبتين
لينا قاسم
فريق حماقي
7 صور

مع اللحظات الأولى لفقرة المواجهة بين الموهبة السودانية لينا قاسم وزميلتها المصرية رنا عتيق، اشتعل موقع تويتر بتغريدات ساخنة جداً، اقتبست نارها من الخلافات الواضحة بين الموهبتين، والتي ظهرت علناً بعدما أبدت رنا انتقاداً واضحاً لطريقة غناء زميلتها لينا وهو ما دفع الأخيرة للسخرية منها واقتراح أن تذهب لتجلس على مقاعد المحكمين طالما أنها منحت نفسها حق تقييم منافسيها، ثم كشفت لاحقاً أن المعركة كلها كانت مقصودة بحثاً عن الإثارة و"تسخين الأجواء"!!

"ذا فويس": التوافق بين محمد حماقي واليسا واضح ونوال الكويتية حاضرة في فريق احلام


حماقي تحمل اللوم الأكبر عبر تويتر ورأى البعض أنه ضيع ما فعله في مرحلة "الصوت وبس" عندما استمال تعاطف أهل السودان باختيار موهبتين من هناك، وأن وضع لينا بمواجة المصرية رنا سيعيد الحساسية المفرطة بين الدولتين الجارتين، وهو ما حدث بالفعل، وكان الأجدر ان تكون المواجهة بين لينا ومواطنتها سير عابدين لتضمن السودان تواجدها في مرحلة العروض المباشرة.

الأزمة ازدادت سخونة مع تفضيل حماقي لمواطنته رنا على حساب الموهبة السودانية لينا وانهالت عليه الاتهامات بالعنصرية، خاصة وأن تفوق لينا في تقديم أغنية أم كلثوم "دارت الأيام" كان لافتاً وحظي بإشادة مباشرة من أحلام.

فيديو: عاصي الحلاني يأخذ ابن رنا عتيق "رهينة"... وأحلام تحرره


المثير أن لينا قاسم تدخلت لأنهاء الأزمة بنفسها وقالت إن ما جرى مجرد "تسخين" للأجواء وبحث عن الإثارة، وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة:مساء الخير أحلى ناس ..اولا كلمة شكر قليييله جداا على الكلام الجميَل والدعم المعنوي البلقاه منكم ..بالجد ما عارفه اقول شنو ..صحيح ما كملت بس بالنسبه لي دي ما النهايه تعتبر تكمله للمشوار ..الحمد لله أديت حلو وعملت العلي.
واضافت: ألف مبروووك لصديقتي رنا أتمنى لها التوفيق ..هي صديقتي وانسانه جميله ونقيه من جوا ..بس لازم نحسسكم بأجواء المنافسه كل الحب الشديد ليكم ..اهلي وأصحابي وناسي.


هل أخطأ محمد حماقي بوضع السودانية لينا قاسم والمصرية رنا عتيق في مواجهة واحدة؟ شاركينا رأيك؟