اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل ورّط وسام والده كاظم الساهر بتسريب خبر الخطوبة؟

كاظم الساهر
كاظم الساهر مع عائتله بحضور العروس
كاظم الساهر في جلسة تصوير
كاظم الساهر
كاظم مع حبيبته في ذا فويس
5 صور

ما يزال الحديث عن ارتباط الفنان كاظم الساهر بالفتاة التونسية سارة مستمراً بل أصبح حديث الساعة، خصوصاً أن الخبر ينهي فكرة عزوف المطرب الشهير عن الزواج لمدة زادت عن الـ18 عام.

ولكن لماذا تم تسريب تفاصيل الخبر بهذه الطريقة وفي هذا التوقيت تحديداً وعن طريق نجله وسام؟

مصادر مقرّبة من الفنان وعائلته أكدت أنّ وسام ليس هو من بادر إلى تسريب الخبر بل واحد من الأصدقاء المقربين لكاظم ممن حضروا حفل العشاء الذي اقيم بحضور العروس، وأن تسريب الصور بهذه الطريقة أربك كل حسابات القيصر خصوصاً أنه لم يكن ينوي الإعلان عن الخبر على الإطلاق أو على الأقل في هذا التوقيت.

كاظم من جانبه اتفق مع نجله على الخروج من هذا المأزق بأي طريقة بحسب تأكيد المصادر، فكان الحل الوحيد هو الإعلان عن خطوبة رسمية تمت بين كاظم والفتاة الشابة في إطار ضيق رغم مرور فترة زمنية على ارتباطهما الرسمي بمباركة العائلتين كما أشارت المصادر.

وسام لم يورّط والده في الإعلان عن الخطوبة كما تخيل البعض بل التزم بتعليمات والده في الادلاء بالمعلومات عن الخطوبة لكن في حدود المتفق عليه بينه وبين والده، الذي التزم الصمت التام وتجاهل الخبر بشكل كامل وكذلك مكتبه الإعلامي.

فهل يستجيب كاظم خلال الأيام المقبلة لمطالبات جمهوره بتوضيح حقيقة ارتباطه أو يستمر صامتاً لأطول فترة ممكنة رافضاً الحديث عن الخبر كما فعلها من قبله الفنان عمرو دياب الذي لم يصدر حتى الآن أي تصريحات بخصوص زواجه من الفنانة الشربيني رغم تداول الخبر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك وسائل الإعلام المختلفة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"