شام إبنة أصالة تلتقي والدها أيمن الذهبي للمرة الثانية بعد مصالحتهما: وأخيراً

شام ووالدها
اصالة في صورة قديمة مع شام وخالد
شام ووالدها يجتمعان للمرة الثانية
اصلة وطليقها ايمن الذهبي
أيمن الذهبي
أصالة إبنها خالد
خالد الذهبي مع زوج والدته المخرج طارق العريان
شام
8 صور

نشرت شام الذهبي إبنة الفنانة أصالة من طليقها ومدير أعمالها السابق أيمن الذهبي صورة تجمعها بوالدها وعلّقت عليها "أخيراً إجتمعت بوالدي مجدداً".

وهذه تعدّ المرة الثانية التي تلتقي فيها شام بوالدها بعد مصالحتها له وبعد زواجها، حيث سبق لـ شام أن التقت إباها قبل نحو عام في دبي.

ويعرف عن شام أنها لطالما دعمت والدتها أصالة بعد انفصالها عن والدها أيمن الذهبي حتى أنها قاطعته في السنوات الأولى التي تلت طلاقهما وهاجمته بشدة.

الصورة حازت على إعجاب الكثيرين من بينهم أنس نصري خال شام وشقيق ومدير أعمال أصالة، كما انهالت التعليقات الإيجابية عليها، حيث شاهد البعض دموعاً في عيون أيمن الذهبي من شدة تأثره بلقاء إبنته، بينما أشاد آخرون بحسن تربية أصالة لأولادها من زوجها الأول، معتبرين أنه كان لها دوراً في إعادة العلاقة إلى مجاريها بن الأب وإبنته، علماً أن خالد الذهبي لم يلتقِ والده حتى اليوم أي منذ طلاقه من والدته، وهو كان قد صرح في فترة سابقة أنّه يفكّر بالفعل أن يكون إسم شهرته خالد العريان، خصوصاً أنه يتعامل مع طارق العريان وكأنه أبيه لأن كل ذكريات طفولته معه، ولا يتذكر أي شيء قبله بحسب تصريح له، مشيراً إلى أن والده أيمن الذهبي يتقاعس عن واجباته الأبوية تجاه أولاده منذ مدة طويلة، لدرجة أنه ليس موجوداً في ذاكرته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"