لماذا يتسلّح نجوم هوليوود؟

أشار تقرير نشرته إحدى الصحف الأمريكيّة إلى أنّ عدداً من نجوم هوليوود يملكون أسلحة ناريّة، فيما يؤكّد بعضهم أنّه لن يتوانى عن استخدامها إذا تعرّض لأيّ خطر.
وأكّدت أنجيلينا جولي أنّها تحتفظ ببندقيّة في منزلها لحماية أفراد أسرتها، موضحة أنّها ستُطلق النّار بلا تردّد باتّجاه أيّ شخص يُفكّر في إيذاء أطفالها.
كما أشارت الممثلة والإعلاميّة الأمريكيّة "ووبي جولدبرج"، والنجم جيمس إيرل جونز، إلى احتفاظهما بالأسلحة النارية في منزليهما، للدفاع عن النفس ضدّ أيّ اعتداء.
أمّا دونالد ترامب فلا يُمكنه الاستغناء عن سلاحه الذي سيُسعفه أيضاً خلال ساعات الخطر.
وكانت مجموعة كبيرة من نجوم وفنّاني هوليوود والسينما الأمريكيّة قد أطلقوا حملة تحت عنوان "طالبوا بخطّة"، في ردّ فعل منهم على حادث إطلاق النّار المأساويّ الأخير على مدرسة "ساندي هوك" الابتدائيّة، في مدينة "نيوتاون" بولاية "كونيتكت" الأمريكيّة.
وشارك في الفيديو الذي بلغت مدّته دقيقة وعشرين ثانية مجموعة كبيرة من النّجوم، منهم جيمي فوكس، جايسون بيتمان، ميشيل ويليامز، بيونسيه، جيريمي رينير، أماندا بيت، جيسيكا ألبا، ريس ويذرسبون، جينيفر أنستون وآخرين. وقد تمّ تصوير الفيديو بالأبيض والأسود، من دون استخدام أيّ مؤثرات صوتيّة موسيقيّة، فيما يُعتبر كناية عن الحزن البالغ الذي يشعرون به.