اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنشطة مميزة احتفالاً بتحسن الطقس خلال عطلة نهاية الأسبوع

ذا أوتلت فيليدج
ذا أوتلت فيليدج
2 صور
أعلن "ذا أوتلت فيليدج"، عن سلسلة أنشطة مميزة ينظّمها خلال عطل نهاية الأسبوع الثلاث المقبلة احتفالاً بتحسّن الطقس وحلول "هالوين"! إذ يمكن للأطفال أن يشاركوا في الجلسات الحرفية والفنية يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 9 ليلاً، وأن يختاروا واحدة من ورش العمل الفنية المتنوعة وما يفضلونه من ألعاب ووسائل تسلية فيما يتفرّج أهلهم على الأزياء التي توفّرها أفضل العلامات التجارية بأسعار مذهلة. كذلك، سيوضع لوح شطرنج عملاق في ستاربكس بياتزا تشجيعاً لمشاركة العائلة كلها في منافسة ودية.

"هالوين" 26-27 أكتوبر
واحتفالاً بـ"هالوين" هذا الموسم سيتحول "ذا أوتلت فيليدج" إلى ما يشبه القرية المسكونة بحيث يتلقى الضيوف مفاجآت عند كل زاوية من الوجهة كما يمكنهم المشاركة في تزيين اليقطين وأخذ ما ابتكروه إلى منازلهم، وكذلك التوجه إلى محطة الحرف اليدوية والفنون للمشاركة في ورش عمل تتبع موضوع "هالوين".

وجهة خريفيّة من 3 إلى 4 ومن 10 إلى 11 نوفمبر
مع حلول فصل الخريف، يكتسب "ذا أوتلت فيليدج" طابعاً خريفياً إذ تملأ أوراق الأشجار البرتقالية والبنية شوارع الوجهة، وتبدأ العروض والفعاليات المتنوعة التي توفر مشاركة الأطفال في ورش العمل الفنية والحرفية المتنوعة التي تشمل صفوف رسم، وتلوين بالرمل، وتزيين بالخرز والصدف وغيرها.