الكل يتزوج إلا أنا!

مرحباً خالة حنان. عمري 38 سنة، ومو حلوة، بس دارسة وموظفة، المشكلة أنه لا أحد يراني حلوة، لا شباب ولا بنات؛ حتى يدلوا شخصاً عليّ، مع أني آدمية وشاطرة. زعلانة كتير لأن الكل، حتى البشعون، يتزوجون إلا أنا.
(روني)

الحل والنصائح من خالة حنان:
1- حبيبتي، هناك مثل يقول (مثلما تراني يا جميل أراك) والناس بصراحة تفسره بمعنى مختلف عن أصله، والأصل يا حبيبتي يبدأ من عندك، يعني إذا تعاملت مع نفسك أنك حلوة، فسيراك الآخرون حلوة. هذا ليس كلاماً، بل حقيقة علمية ترتبط بالإيحاء، وأتمنى أن تقرئي عنها.
2- أتمنى ألا تكوني زعلانة وأن تبعدي عنك حالة التشاؤم، وتفكري جيداً في تحسين مظهرك، ولا بأس من استشارة خبيرة مظهر ولو لمرة واحدة، فتحصلين على ما يناسبك من قصّة شعر ونوع ملابس وغيرها، ففي عصرنا الحالي ليس هناك (فتاة مو حلوة) بل هناك (فتاة لا تعرف كيف تُظهر حلاوتها!).
3- آخر نصيحة هي همسة أنه لا عيب إذا ما تعاونت مع خاطبة محيطك أو من تلعب هذا الدور من الصديقات، وتأكدي أنه مع تفاؤلك وتوسيع دائرة معارفك ودعائك والاستمتاع بمظهرك الجديد، ستجدين نفسك في أفضل حال بإذن الله.

وللنساء والزوجات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن «خالة حنان» عادت لتدعم كل النساء وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص khala.hanan@sayidaty. net

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونيًا.