مركز باحثات لدراسات المرأة يطلق "أمومة"

مركز باحثات لدراسات المرأة يطلق "أمومة"
بهدف تسليط الضوء على عدد من المجالات التي تحتاجها الأمهات
3 صور
بهدف تسليط الضوء على عدد من المجالات التي تحتاجها الأمهات للقيام بوظيفتهن "الأمومة" على الصعيد القانوني، والصحي، والنفسي، والغذائي، والتربوي، والفكري، والاجتماعي، وغيرها من المجالات، عبر باقة من المواضيع المتنوعة والملامسة لواقع الأمهات في مراحلهن العمرية المختلفة، تعكف أوقاف مركز باحثات لدراسات المرأة على وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق برنامجه التلفزيوني الجديد "أمومة"، وهو عبارة عن مجلة تلفزيونية متنوعة الشكل والمضمون كإحدى المسؤوليات الاجتماعية التي يقوم بها المركز لخدمة المجتمع.

ويخصِّص البرنامج في إحدى فقراته موضوعاً للأمهات اللاتي لديهن أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم مجموعة من القواعد العامة في التعامل مع هذه الشريحة الغالية من الأبناء. وفقاً لـ "الوكالات".

ويأتي محتوى برنامج "أمومة" في موسمه الأول بصناعة نسائية من فريق إعدادي، توَّج إنتاجه بـ 13 حلقة تلفزيونية، بمشاركة ضيوف وضيفات من مختلف المناطق السعودية، قدَّموا مجموعة من الأفكار فيما يخص الأمهات.
كما يأتي البرنامج، وهو من إنتاج أوقاف مركز باحثات لدراسات المرأة، بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج السابق "وارفة" في موسمين متتالين، ويُعنى بقضايا المرأة.