انتحرا غرقاً لاكتشاف العالم الآخر بعد الموت!

انتحرا غرقاً لمعرفة ماذا يحصل بعد الموت
انتحرا غرقاً في مصر لاكتشاف العالم الآخر
2 صور

أقدمت مواطنة إيرلندية وزوجها المصري على الإنتحار غرقاً في حمام سباحة بإحدى الفيلات بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر بمصر، بسبب رغبتهما في اكتشاف العالم الآخر بعد الموت.

وعُثر عليهما جثتين هامدتين غارقتين في قاع حمام سباحة بفيلا يمتلكها صديق لهما، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وتبين من المعاينة أن المصري وزوجته مقيدا الأقدام والأذرع، واعتقد رجال الأمن أن شبهة جنائية وراء الحادث، فيما لم يثبت سرقة أي شيء من الفيلا أو وجود آثار لأشخاص آخرين، كما تم رفع البصمات من كافة محتويات الفيلا، وتم التأكد من أنها بصمات القتيلين ولا توجد أي بصمات لآخرين.

وعثرت الأجهزة الأمنية المصرية على فيديو مسجل لهما يعترفان فيه برغبتهما في الإنتحار لمعرفة عالم ما بعد الموت وماذا يجري هناك.

وتبين أن الزوج المصري بيتر جورج بطرس (43عاماً - مبرمج كمبيوتر)، وزوجته الإيرلندية جينفر ماري (60 عاماً)، يرتديان بدل غطس وملفوف حول رقبتهما سلاسل حديدية تستخدم في رفع الأثقال، كما تبين وجود كاميرا تصوير مثبتة على حامل خاص بمنتصف حمام السباحة وبها فيديو كامل لعملية الإنتحار.

وكشفت التحقيقات وجود جهاز حاسوب لهما بصالة الشقة يحتوي على فيديو لهما يعترفان فيه بعملية الإنتحار ورغبتهما في معرفة ماذا يحدث بعد الموت، كما عثر على رسالة محتواها: "عزيزتي هذه آخر ليلة لنا في هذه الدنيا واليوم القادم ستصبحين ملاكاً في السماء وروحانا ليستا سعيدتين على الأرض ويستحقان أن يعيشا في حياة أبدية سعيدة".