بالصور: ميلانيا ترامب تتفوق بأناقتها على سيدة فرنسا الأولى في باريس!

لحظة وصول الوفد الرئاسي الى احتفال اليوم الوطني الفرنسي
Brigitte Macron في فستان أنيق باللون الأبيض
Brigitte Macron في فستان معرق من Louis Vuitton
فستان معرق اختارته Melania Trump
Brigitte Macron في احتفال اليوم وقد اختارت تيور ناعم باللون الأزرق الداكن
Melania Trump و Brigitte Macron في اطلالات أنيقة بالأحمر والأبيض
Melania Trump في تيور باللون الأحمر من Dior
فستان معرق من Valentino اختارته Melania Trump
9 صور

يصادف اليوم العيد الوطني الفرنسي وأُقيم احتفال ضخم بهذه المناسبة حضره الرئيس الفرنسي "ايمانويل ماكرون" Emmanuel Macron وزوجته سيدة فرنسا الأولى "بريجيت ماكرون" Brigitte Macron، كما حضر الاحتفال أيضاً "دونالد ترامب" Donald Trump وزوجته "ميلانيا" Melania.
وقد احتمدت المنافسة على الأناقة بين سيدة فرنسا الأولى وسيدة أمريكا الأولى، ليس فقط في العيد الوطني الفرنسي بل أيضاً في الأيام التي سبقت الاحتفال، حيث شاهدنا "بريجيت ماكرون" Brigitte Macron بإطلالات ناعمة افتقرت بشكل أو بآخر لعنصر الابهار، حيث اختارت في اليوم الأول فستان قصير باللون الأبيض، ولعشاء مسائي اختارت فستان مطبع بالورود من "لويس فويتون" Louis Vuitton، أما لاحتفال اليوم فقد اختارت تيور باللون الكحلي.
ومن جهة آُخرى فقد تألقت "ميلانيا ترامب" Melania Trump في عدد من الاطلالات اللافتة وأبرزها كانت في اليوم الأول حيث اختارت تيور مميز من دار "ديور" Dior، وللعشاء اختارت فستان معرق متوسط الطول، أنا لاحتفال اليوم فقد اختارت فستان معرق بالورود من "فالنتينو" Valentino.
برأينا أن "ميلانيا ترامب" Melania Trump قد تفوقت أناقة على سيدة فرنسا الأولى، وأنت من برأيك بدت الأكثر أناقة؟ شاهدي الصور وأخبرينا.