اغتصبوها ثم هشَّموا رأسها بالحجارة

الضحية
قالت إنها ستشكوهم إلى الشرطة، بسحقو جمجمة رأسها بالحجارة
3 صور

تعرضت امرأة هندية إلى جريمة بشعة للغاية، حيث تم اغتصابها من قِبل مجموعة من الأشخاص، ثم قتلها بوحشية بعد تهديدها بإبلاغ السلطات.


وفي التفاصيل، قالت الشرطة في ولاية هاريانا، شمال الهند، يوم الاثنين الماضي: إن امرأة تعرضت إلى اغتصاب جماعي من قِبل 8 أشخاص، قاموا بقتلها بوحشية بعد ذلك بسحق جمجمة رأسها بالحجارة، وذلك في بلدة سونيابات.


من جانبه، قال قائد الشرطة أشوين شينفي لـ "رويتر": إن الشرطة اعتقلت رجلين بتهمة المشاركة في جريمة الاغتصاب والقتل التي وقعت في بلدة سونيابات، كما يجري التحقيق حالياً مع 6 أشخاص آخرين بعد اتهامهم من قِبل والدة الضحية بالاشتراك في الجريمة. وتابع: الرجال أخذوا المرأة (23 عاماً) بسيارة من مكان قريب من منزلها في سونيابات إلى مدينة روهتاك القريبة، حيث قاموا باغتصابها، وكان واحد منهم على الأقل يعرفها، وعندما قالت لهم: إنها ستشكوهم إلى الشرطة، قاموا بسحق جمجمة رأسها بالحجارة.


وأضاف أن والدة الضحية سبق أن سجلت شكوى ضد أحد المتهمين بسبب الضغط على ابنتها للزواج منها، لكن تمَّت تسوية الخلاف بين الجانبين. بحسب "الوكالات".


جدير بالذكر، أن العنف الجنسي ضد النساء قضية بالغة الحساسية في الهند، حيث أثار الاغتصاب الجماعي البشع لطالبة في حافلة بنيودلهي في عام 2012 احتجاجات عامة على العنف المتأصل ضد النساء وتقاعس السلطات عن حمايتهن.