اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصُّور: محطَّة مطار للأغنياء فقط

محطَّة مطار للأغنياء فقط
تقديم الخدمة المميَّزة للأغنياء فقط
يتطلَّب الأمر من المشتركين دفع اشتراك سنويٍّ بقيمة 7500 دولار
4 صور
من منطلق التميُّز والخصوصيَّة لتقديم الخدمة المميَّزة للأغنياء فقط، ليتمكَّنوا من التمتُّع بوقتهم قبل الطَّيران في جناح خاص بهم، أُقيمت محطَّة جديدة مميَّزة وخاصَّة بالأثرياء، تنقلهم إلى عالم موازٍ للمكان الذي يعيش فيه الأشخاص العاديُّون، بتكلفة بلغت 22 مليون دولار، في مطار لوس أنجلوس الدُّولي.
ويخضع بها الرُّكاب الأثرياء الأعضاء لمعاملة مميَّزة مع مرورهم عبر البوابات الخاصَّة، لتأتي سيَّارة "بي إم دبليو" وتنقلهم إلى وجهتهم، حيث سيكون بانتظارهم موظَّف لاستقبالهم عند الطَّائرة.
ويتطلَّب الأمر من المشتركين دفع اشتراك سنويٍّ بقيمة 7500 دولار للانتساب قبل الاشتراك بمبلغ 2700 دولار لكلِّ 4 أشخاص في كلِّ مرة يتم فيها استخدام هذه الخدمة، أو 3 آلاف دولار للرِّحلات الدوليَّة، وفقاً للوكالات الإخباريَّة.
وتوفِّر المحطَّة الجديدة ميِّزات عديدة، منها: الوصول بالسيَّارة إلى الطَّائرة عبر مشي 70 خطوة للقيام بمختلف الإجراءات، في حين أنَّ الركَّاب العاديين يمشون مسافة 2200 خطوة لإتمام جميع الإجراءات المتعلِّقة بالسَّفر، بما في ذلك نقل الأمتعة والانتظار في الطَّوابير المزدحمة.
ويأتي كل من الأجنحة الـ 13 مع حمام خاص، ومكان للأغذية، وسرير لشخصين، إضافة إلى واجهة تطلُّ على مدرَّج هبوط وإقلاع الطَّائرات، كما توجد مجموعات من لعب الأطفال، وحصائر خاصَّة لصلاة المسلمين.