بندقية في استقبال ميسي.. تثير سخرية المغردين

5 صور

في المواقف الصعبة والأحداث الساخنة يبرز الشعب السعودي قدرته الفذة وقوته الخارقة في تحويل المصيبة إلى مصدر ضحك وتسلية وترفيه.

ففي زيارة لاعب منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة "ليونيل ميسي"، الذي تجمهر السعوديون المحبون والمشجعون له في المطار لاستقباله في زيارته الأولى للسعودية، حيث عجّ الاستقبال الحافل بالحضور، وتم التقاط العديد من الصور للاعب مع المعجبين..

إلا أنّ الصور لم تخلُ من الطرائف التي استفزت حماسة الشباب وأظهرت فنهم في التعليق الساخر، فكانت من ضمن الصور صورة لرجل أمن يقف موجهاً بندقيته في وجه ميسي من دون قصد فكان من ضمن التعليقات عليها ما كتبه Saud Al-otaibi‏@LionHeart511: "صحيفة سبورت الإسبانية #ميسي قيد الاعتقال فضحونا".

كما علق @Saleh_Al_Otaibi:"#استقبال_ميسي والله الظاهر ما عاد له رجعة للسعودية بعد ما شاف في الاستقبال وتعامل الجمهور معه، المهم الله يعينه".

وكتب AmjadAlMunif‏@Amjad_Almunif:" يبدو أنّ #ميسي لا يريد توثيق حسابه، وإنما النجاة بحياته بعد #فضيحة_استقبال_ميسي .

وكتب عبدالملك الحوشان ‏@iAbdulmalik ضاحكاً: "أجمل صورة للاستقبال ههههه. رشّاش مرة وحدة."!

على الرغم من وجود العديد من التعليقات الساخرة، إلا أنّ الكثير من الناس لم يهتموا بالاستقبال وطرائفه، وانشغلوا باستهجان التصرفات السيئة، والتي اعتبروها مسيئة لسمعة العرب بنظرهم أمام الأجانب، فكتب فهد السنيدي أبوياسر ‏@falsunaidy: "أنا لا أفقه شيئاً في الرياضة، لكني أفقه شيئاً في الحياة والعزة أنا حزين #استقبال_ميسي".

وكتب عبدالله الدريس ‏@aaldrees: "شعرت بالخجل وأنا أشاهد تغطية #استقبال_ميسي ..المبالغة عادة ما يولدها الشعور الداخلي بالنقص .."!

وعلق ســـحـــس ‏@s7ss_:"هذا وهي تغطية لوصول منتخب واحد وانحاست الدنيا.. أجل لو نستضيف كأس العالم زي جيرانا وش بيصير؟".