دبلوماسي سعودي ينقذ حياة أخته

فيصل بن إبراهيم الشمري
2 صور
وهب الأعضاء، خطوة إنسانية تستحق الإشادة والتقدير، ومؤخراً قام دبلوماسي سعودي بإنهاء معاناة أخته مع المرض بتبرعه لها بإحدى كليتيه.
وفي التفاصيل، وهبَ فيصل بن إبراهيم الشمري، نائب مدير الشؤون الثقافية للأندية والمنظمات الطلابية في الملحقية الثقافية بالسفارة السعودية في أمريكا، إحدى كليتيه إلى أخته من أمه "عهود" البالغة من العمر 39 عاماً، لإنهاء معاناتها الطويلة مع المرض وغسيل الكليتين المستمر.
وغرَّد الشمري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مستودعاً أحبابه ورفاقه قبل إجراء العملية الجراحية قائلاً: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي". وعقب انتهاء العملية غرد قائلاً: "شكراً لكل مَن تمنى لي الخير، وشكراً لكل مَن سأل واتصل وغرد، وشكراً لكل مَن دعا الله عز وجل. الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً، شكراً لكم من القلب".
فيما قال صديقه هادي الفقيه: عايشت آلام فيصل من معاناة أخته من المرض، لاسيما أنها دخلت العناية المركزة في وضع حرج في الشتاء الماضي، وكادت أن تفقد حياتها، لذا قرر أن يتبرع بإحدى كليتيه لها لإنهاء معاناتها. وفقاً لـ "الوكالات".
وأكد الشمري، عقب نجاح العملية، أنه لايزال يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الأمريكية، وهو بخير ويشعر بالسعادة، لأنه أنهى معاناة أخته، مضيفاً أنه اتخذ القرار بعدما شعر بآلام أخته، خصوصاً أنها تغسل كليتيها منذ فترة طويلة.