غلام غلو GLAMGLOW طريقك إلى الجمال والإشراق

2 صور
GLAMGLOW DREAMDUO™ Overnight Transforming Treatment
الامتلاء ليس للشفاه فقط بعد اليوم. نقدم لك DREAMDUO الجديد من GLAMGLOW ، مستحضر ملء البشرة الأول من هذه العلامة، مستحضراً ليلياً يمنحك في الصباح بشرة جاهزة للمكياج مع توهج هوليود الفوري. إنه منتج ليلي سحري لبشرتك.
★ توهج
★ امتلاء
★ إشراق
★ نعومة
★ ترطيب
DREAMDUO خطوتان للحصول على بشرة متوهجة في الصباح وجاهزة للمكياج -
DREAMSERUM: الخطوة 1
هو سيروم ليلي سريع الامتصاص مع القهوة الخضراء ليعزز الترطيب على الفور ويخفف من مظهر الخطوط الرفيعة والجافةأثناء النوم. بفضل Green Tea Leaf TEAOXI الحصرية التي تميز GLAMGLOW ، فإن DREAMSERUMيمد أعماق البشرة بمضادات الأكسدة المقاومة لعلامات التقدم في العمر، من أجل الحماية من الاعتداءات والضغوطات الخارجية مع فيتامينات أساسية فائقة القوة. يقاوم الجذور الحرة التي تسبب الخطوط والتجاعيد والبقع الداكنة ونقص التماسك وقوة البنية للحصول على بشرة خالية من العيوب وبلون أكثر تجانساً.
DREAMSEAL الخطوة 2
وانهي مع دفعة مغذية لتعزيز الترطيب من حمض الهيالورونيك + طحلب الموزوكو الأخضر، الذي يملأ البشرة بترطيب مركزأثناء النوم. يصبح حاجز البشرة أكثر قوة من أجل الحماية ضد الاعتداءات البيئية.و مع دفعة ثانية من القهوة الخضراء، فإنه يعزز قوة البشرة أثناء النوم.
طريقة الاستعمال:
يُستخدم كمستحضر عناية ليلي. يتم وضع الخطوة 1 ، DREAMSERUM بالتساوي على بشرة نظيفة ويُترك ليتم امتصاصه حوالي 30 ثانية . يُتبع بالخطوة 2 ، DREAMSEAL . عند استخدامه بعد مستحضر العناية المفضل لديك من GLAMGLOW ، فإن تركيبات DREAMDUO™ المتعددة المهام تحافظ على التوهج المثالي لوقت أطول من خلال تعزيز الترطيب والملء.