إطلالة نابضة بالحياة مع مجموعة MADE IN SEPHORA لصيف 2017

8 صور
بشرقة مشرقة ومنتعشة، تورّد صحّيّ، ملامح مسترخية: ما العنصر المشترك بينها؟ الإشراق! للنساء اللواتي يقدّرن البشرة المشرقة، تقدّم علامة Made in Sephora، خبيرة المستحضرات الثوريّة التي تمنح تورّدًا صحّيًّا، مجموعة كاملة من المستحضرات التي تعيد الإشراق للبشرة. امنحي وجهك النور بفضل لمسات خفيفة أو وضع مستحضر على كامل الوجه. أضيفي نفحة زهريّة ناعمة إلى شفتيك وامنحي وجنتيك تورّدًا زهريًّا منتعشًا. مجموعة كاملة من المستحضرات المختارة بعناية لمنحك هذه الإطلالة المنعشة بامتياز.


بودرة SEPHORA GLOW FINISHING PRESSED POWDER
استعدّي لموجة قوية من الإشراق! تكفي ضربة ريشة من هذه البودرة الناعمة المتوفّرة بعدّة ألوان لتضفي الإشراق على وجهك فعلًا. يمنحك اللون الزهريّ إطلالة متورّدة ومنعشة في حين يعزّز الليلكي الإشراق أمّا الأخضر فيخفي الاحمرار. تنبض البشرة ككلّ بالفرح!


خافي العيوب SEPHORA SMOOTHING & BRIGHTENING CONCEALER

استعدّي لاستقبال ألوان جديدة! انضمت 3 ألوان جديدة إلى عائلة خافي العيوب المفتّح الشهير لتمنحك الإشراق المثاليّ. ما زال خافي العيوب يعتمد على التركيبة المعزّزة بحمض الهيالورونيك والتي تنضح بالأصباغ العاكسة للضوء بحيث تعيد الحيويّة إلى البشرة المتعبة وتخفي الشوائب، كما تنيرها وتنعّمها وتملأها. من قد يحلم بالمزيد؟


ملمّع الشفاه SEPHORA OUTRAGEOUS - EFFECT VOLUME LIP GLOSS

سرقت مجموعة Outrageous الأضواء بفضل ظلال العيون وأقلام أحمر الشفاه والمسكارا التي تقدّمها. تستقبل الآن مجموعتها الكبيرة وبكلّ فخر، أحمر الشفاه Outrageous Plump Effect، وهو أحدث المنضمّين إليها. متوفّر بـ 6 ألوان بدءًا من النيود وصولًا إلى المرجانيّ والزهريّ. يمنح البريق ببساطته وخفّة وزنه لتبدو الشفاه ممتلئة على الفور. باختصار، تبدو الشفاه الممتلئة مذهلة!


جِل SEPHORA COLORFUL CHEEK INK GEL
لا شيء يضاهي جِل Color Cheek Ink Gel للحفاظ على ثبات البلاش طوال ساعات وساعات. يلوّن هذا الجِل المتوفّر بـ 3 ألوان رائعة ومنعشة، الوجنيتن فورًا من دون تلطيخ أو تكتّل وبالكاد يُلاحظ قوامه بعد وضعه. من البارع الآن؟