أرقى العطور المنعشة لهذا الموسم

بين الزهري والأسود أجمل عطور النساء
عطر "روز" Rose من " رالف لورين" Ralph Lauren
"شاديسانتس"Shadescents من " ماك" MAC
عطر " فلاكون ايزيا" Flacon Izia من " سيسليه" Sesley
عطر " أو دوموازيل ايسانس دي باليه" Eaudemoiselle Essence Des Palais من " جيفنشي" Givenchy
عطر " بلاك أوركيد" Black Orchid من " توم فورد" Tom Ford
عالم الروائح الجريئة والمليئة بالأحاسيس الرومانسيّة
اكتشفي قوة العطور لهذا الموسم
تركيبة " مون غيرلان" MonGuerlain من " غيرلان" Guerlain
عطر "سينيورينا ميستريوزا"Signorina Misteriosa من " سالفاتوريه فيراغامو" Salvatore Ferragamo
عطر" ليكستاز روز أبسولو" L’Extase Rose Absolue من " نينا ريتشي" Nina Ricci
عطر " كوكو مادوموازيل"Coco Mademoiselle من " شانيل" CHANEL
12 صور

اكتشفي قوة العطور لهذا الموسم، في مجموعتين مختلفتين ترتكزان على انتعاش اللون الزهري، وغموض اللون الأسود. لتنقل كلّ سيدة الى عالم الروائح الجريئة والمليئة بالأحاسيس الرومانسيّة.

الأسود في عالم العطور
1.يحتفي عطر "سينيورينا ميستريوزا"Signorina Misteriosa من " سالفاتوريه فيراغامو" Salvatore Ferragamo، بالجانب الغامض من شخصيّة الفتاة الأنيقة، فهو عطر جريء يكشف أسرار المرأة الشابّة.
2.يُعتبر عطر " بلاك أوركيد" Black Orchid من " توم فورد" Tom Ford، مزيجاً من توليفات فاكهيّة غنيّة وزهوريّة داكنة جذابة. كما تشتمل النفحات الأساسيّة على مزيج من الكمأة السوداء المفعمة بالأحاسيس.
3. عطر " أو دوموازيل ايسانس دي باليه" Eaudemoiselle Essence Des Palais من " جيفنشي" Givenchy، معزز بدفء ملمس البتلات ولفائف البخور والزعفران. لتحصلي على رائحة أنيقة.
4.يتميز عطر" ليكستاز روز أبسولو" L’Extase Rose Absolue من " نينا ريتشي" Nina Ricci ، بانسجام بين رائحة الورود الحساسة والمسك الشرقيّة، التي تتركز فيها رائحة الفانيليا الساحرة.

مزيج بين الزهري والأسود
5.العطور ومنتجات الشفاه، تُحدث تناغماً لا يقاوم مع "شاديسانتس"Shadescents من " ماك" MAC، المستوحاة من ألوان أحمر الشفاه الأكثر روعة. لتشكل عطراً بنفحات الفاكهة الاستوائيّة وحلوى القطن.


الزهري في عالم العطور

6.يستوحى عطر " فور هير فلور ميسك"For Her Fleur Musc من " نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez، من النساء اللواتي يعبّرن عن طابع الاستقلاليّة بأناقة رائعة، إذ يجسّد الحريّة والأنوثة ويتألّق بحيويّة جديدة، ليعبّر عن ثقةٍ مُرهفة.
7.عطر "روز" Rose من " رالف لورين" Ralph Laurenبنفحة واحدة، تتذكرين حديقة لندنيّة تُعزّزها رائحتا الكشمش الأسود الفاكهي والباتشولي الدافئ، لتحصلي على رائحة أنثويّة كلاسيكيّة
8.يجمع اللون الأصفر مع الزهري، في عطر " فلاكون ايزيا" Flacon Izia من " سيسليه" Sesley، ليعكس إشراق الصيف برائحة منعشة، مستوحاة من أعماق العصير البرتقالي والورد.
9.عطر " كوكو مادوموازيل"Coco Mademoiselle من " شانيل" CHANEL، شرارات من البرتقال جديدة ونابضة بالحياة، توقظ الحواس بنفحات الياسمين.
10.تشكّل الفانيليا التاهيتي، نقطة الانطلاق خلف عمل تركيبة " مون غيرلان" MonGuerlain من " غيرلان" Guerlain، اضافة الى خشب الصندل الذي يعبّر عن الثروات والمصادر الداخليّة التي تمتلكها النساء كافة.