يارا تلهمكِ إطلالاتكِ الكاجوال لهذا الموسم

يارا بإطلالة كاجوال مميزة بسروال الجينز
بإطلالة مميزة بكنزة من الصوف باللون الرمادي
يارا تختار سروال الجينز مع حقيبة يد باللون الأحمر
يارا ترتدي سروال باللون الفضي مع كنزة سوداء
بإطلالة مميزة بسروال من الجلد مع كنزة خفيفة باللون الأسود
يارا ترتدي نظارات شمسية و وشاح طويل
يارا تختار إطلالة كاجوال باللون الأسود
بإطلالة بسروال جينز مع حقيبة يد باللون الوردي
بإطلالة جذابة بسروال من الجلد الأحمر
يارا باطلالة عصرية مميزة بنظارات شمسية
12 صور

عُرفت الفنانة اللبنانية يارا بشخصيتها الهادئة والكلاسيكيّة، عدا عن صوتها الجميل والعذب الذي نال إعجاب الكثيرين، وبالإضافة إلى كلّ ذلك، فأنّ يارا تختار دائماً الإطلالات التي تليق بشخصيّتها، سواء في المناسبات الرسميّة أو في الأيام العاديّة.
ومن خلال جولتنا على إطلالات يارا وتحديداً الكاجوال، لاحظنا أنّها اختارت السراويل والأحذية الرياضية. فرأيناها ترتدي سروالَ جينز ممزّقاً، مع كنزة باللون الأسود، وحذاء بتصميم رياضي، نسقت مع هذه الإطلالة حقيبة يد باللون الأحمر ونظارات شمسية. وفي إطلالة مشابهة، اختارت يارا سروالاً بتصميم رياضي، مع سترة من الجينز وحقيبة يد باللون الوردي، بالإضافة إلى النظارات الشمسيّة. كما رأيناها متألّقة بسروال من الجلد باللون الأحمر، مع كنزة خفيفة باللون الأسود، وحذاء رياضي. واختارت في إحدى إطلالاتها، سروالاً باللون الفضّي البرّاق، مع كنزة من الصوف باللون الأسود، وحذاء شتويّ طويل باللون الأسود أيضاً.
تنسق يارا دائماً مع إطلالاتها اكسسوارات مميزة وجذابة، حيث تختار حقائب اليد الكبيرة المتعددة الألوان، أو حقاب اليد الصغيرة، كما ترتدي النظارات الشمسية، بالإضافة إلى اختيارها لبعض الأساور العريضة ذات التصميم الشبابيّ العصري.
هل تحبّين تنسيق إطلالاتكِ الكاجوال على طريقة النجمة يارا؟ شاركينا رأيك.