25.000 دولار للـ"تاكو" الأغلى في العالم

فندق "جراند لاي فيغاس لوس كابوس" بالمكسيك، يقدّم طبق الـ"تاكو" الأغلى في العالم، بـ25.000 دولار
لقطة لفندق "جراند لاي فيغاس لوس كابوس"، في المكسيك
الـ"تاكو" يُقدّم على "تورتيلا" الذرة ورقائق الذهب، إلى جانب كمّ من الرقائق كمقبلات
في الـ"تاكو"، سلطة مصنوعة من فلفل شيلي "موريتا" المجفّف
4 صور

قد يتعجّب البعض من ارتفاع ثمن بعض الوجبات الغذائيّة الشعبيّة، ولكن لفندق "جراند لاي فيغاس لوس كابوس" في المكسيك، والذي يعدّ الـ"تاكو" الأغلى في العالم، مقابل 25000 دولار أمريكي، رأي آخر!

الـ"تاكو" المتوفّر في مطعم المنتجع، مصنوع من مكوّنات عدة، وهي: روبيان الـ"لانجوستيني"، ولحم البقر الـ"كوبي" الذي يُعرف في أنحاء العالم بلحم الـ"واغيو"، ويعدّ من أنواع اللحوم الأغلى في العالم، وكافيار الماس بيلوجا (الكافيار الأغلى في العالم) وجبن الكمأ الأسود الأبيض الطري. وعوضًا عن طبقة الخس الاعتياديّة في الـ"تاكو" التقليدي، توضع سلطة مصنوعة من فلفل شيلي موريتا المجفّف ومشروب فخم إضافة إلى قهوة الزباد المعدّة من الفضلات المخمرة للزباد البري. ويُقدّم الـ"تاكو" على "تورتيلا" الذرة ورقائق الذهب، إلى جانب كمّ من الرقائق كمقبلات.
الجدير بالذكر، أنّ الـ"تاكو" الفاخر طغى على العديد من الأطباق الجاهزة في العالم، ولا سيما طبق معدّ في مطعم "واغيومافيا" بطوكيو بتكلفة 2.500 دولار، وساندويش "غلامبرغر" في مطعم "هونكي تونك" بلندن بـ1.770 دولارًا، وطبق "جولدن أوبولانس ساندي" بمطعم "سيرينديبتي 3" في "نيويورك" و"لاس فيغاس" بـ1.000 دولار.