لوحة لفنانة سعودية تبهر الأمير سلطان فيشتريها

من لوحات الفنانة التشكيلية رباب
إحدى لوحات رباب
الأمير سلطان أثناء تدشينه لمهرجان تاريخية ينبع
3 صور
تشجيعاً للفنانين التشكيليين، قام رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني السعودية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، بشراء إحدى لوحات الرسامة رباب عبدالجواد بعد أن نالت إعجابه من بين كثير من اللوحات الفنية المعروضة في مهرجان "تاريخية ينبع" الذي قام بتدشينه الأربعاء الماضي.
وقالت الرسامة رباب: "لقد سعدت كثيراً باختيار الأمير بعض أعمالي الفنية التي أعرضها في مهرجان تاريخية ينبع، وهذا دافع لي وتشجيع لتقديم مزيد من الأعمال". مشيرة إلى أنها بدأت الرسم منذ طفولتها، حيث كانت تحب التلوين وتتفوق على زميلاتها في المدرسة بالرسم، وأضافت: "لقد طورت نفسي بمتابعة أحدث المهارات والوسائل الفنية في الرسم، والحمد لله تقدمت كثيراً في هذه الهواية، وأنا أنتمي إلى المدرسة الواقعية في فنون الرسم". بحسب صحيفة سبق.
من جهتها، قالت مشرفة المرسم عروب نبيل: إن المرسم الفني في المهرجان يضم عديداً من الأعمال الفنية من رسم وتصوير لمجموعة مميزة من الشباب، وقد نالت إعجاب الزوار الذين طرحوا كثيراً من الأسئلة حولها، وأبدوا رغبتهم في المشاركة في "القروب" لتنمية مهاراتهم. وأضافت: "نشكر اللجنة المنظمة لمهرجان تاريخية ينبع على إتاحة هذه الفرصة الناجحة التي جذبت كثيراً من الزوار بمختلف أعمارهم وفئاتهم".