منة شلبي: لا أخشى العنوسة وقد لا أتزوج ابداً

منة شلبي
أعلنت النجمة منة شلبي رفضها التام للزواج لمجرد التخلص من شبح "العنوسة"، وقالت لزميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الثانية من برنامج "شيري ستديو" المثل الشعبي الشهير، "قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة"، مؤكدة أن تأخر زواجها وتقدمها بالسن لا يشغلها.
منة أعلنت أنها قد لا تتزوج نهائياً إذا لم تجد الرجل الذي يناسبها و"ممكن تعيش معاه"، كما كشفت أنها باتت الآن "ناضجة فنية" بعد حصولها على أربع جوائز عن دورها في فيلم "نوارة" واستعارت طريقة زميلها الفنان محمد رمضان قائلة "ثقة في الله نضوج".
الصداقة القوية بين منة وشيرين فرضت نفسها على أجواء الحلقة الثانية لدرجة أن منة اعترفت بأنها "مش عارفة تتكلم" مع شيرين بصفتها مذيعة، وردت عليها شيرين قائلة: مش عارفة أقول للسادة المشاهدين ايه، مش عارفة هعمل الحلقة دي أصلاً ازاي؟ ربنا يستر ونبقى محترمين أدام الناس!!
الحلقة خلت تقريباً من أي أحداث مهمة وبدت وكأنها "قعدة أصدقاء خاصة" رسمت البسمة فيها الفنانة شيماء سيف بقصتها المكررة عن رغبتها بالزوج من محمد حماقي، كما شارك شيرين الغناء المطرب حسام حبيب العائد بعد غياب ست سنوات بديو مع شيرين، بينما تبادلت منة مع شيرين ذكريات كواليس العمل الفني، وأشهرها "وجبة عكاوي" قدمتها هدية لنجوم مسلسل "حرب الجواسيس" وتسببت بإلغاء يوم التصوير!!
بينما أعلنت شيرين أنها لن تفكر باعتزال الفن مرة أخرى وقالت: أنا عرفت إن الناس بتحبني ومش هقول إني اعتزلت تاني حتي لو اعتزلت.
شيرين كشفت عن اصابتها كثيرا بالاكتئاب هي وزميلتها منة شلبي، وفسرت الأخيرة السبب بأنه "احساس زيادة" وهذه ميزة تتحول أحيانا للعنة!!

الحلقة المسجلة منذ شهرين لم تجد رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي رغم نجومية منة شلبي، بسبب الانشغال بخوض منتخب مصر الوطني مباراة كرة قدم أمام منتخب غانا، ضمن منافسات كأس أمم افريقيا.