«إنجاز» يدعم 11 فيلماً مشاركاً في «دبي السينمائي»

2 صور
من خلال برنامج «إنجاز» أسهم «سوق دبي السينمائي» في دعم 11 فيلماً مميزاً ، ستُعرض خلال الدورة ال13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي بين 7 و14 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
يوفر البرنامج الدعم للمشاريع العربية في مراحل ما بعد الإنتاج، ليساعد مُخرجيها على وضع اللمسات الأخيرة لأعمالهم وعرض مشاريعهم الفنية على الشاشة الفضية. ومنذ إطلاقه في عام 2007، أصبح برنامج «إنجاز» ركيزة لنمو صناعة السينما في المنطقة ودعم أكثر من 120 فيلماً.
وتشمل تشكيلة الأفلام المدعومة من البرنامج التي سيتم عرضها هذا العام «علي معزة وإبراهيم» للمخرج شريف البنداري، و«إن شاء الله استفدت» للمخرج محمود المساد، و«فلاش» للمخرج حسن كياني، و«عسلٌ ومطرٌ وغُبار» للمخرجة نجوم الغانم، و«نار من نار» للمخرج جورج هاشم، و«اليابسة» للمخرج لوران أيت بنعلا، و«ميّل يا غزيّل» للمخرجة إليان الراهب، و«ربيع» للمخرج فاتشي بولغورجيان، و«أيقظني» للمخرجة ريم البيات، و«زينب تكره الثلج» للمخرجة كوثر بن هنية، و«نُحبك هادي» للمخرج محمد بن عطية.
هذا وستكون «سيدتي» المطبوعة العربية الوحيدة بصفتها الراعي الإعلامي لمهرجان دبي السينمائي، وسيحفل استديو سيدتي خلال هذا الحدث بالعديد من الفعاليات والمسابقات التي سيتمكن من خلالها الجمهور من التفاعل مع النجوم والفوز بجوائز والتقاط الصور الحصرية معهم وغيرها من النشاطات.
للاشتراك على موقع سيدتي www.sayidaty.net
يذكر أن أفلام الدورة ال 13 من المهرجان ستعرض على مدى ثمانية أيام، على مسرح مدينة جميرا، وخشبة مسرح سوق المدينة بمدينة جميرا، وفي صالات «فوكس سينما» بمول الإمارات، وعلى «الشاطئ» (ذا بيتش)، مقابل منطقة «ممشى جي بي آر».