داوني تكشف عن العطر الأخاذ مع منتجها الجديد «أنستوبابلز»

حبيبات داوني
2 صور
يمثل العطر شكلًا من أشكال التعبير عن كل فرد منّا، فهو يعكس شخصية الفرد ويحيطه بهالة من الثقة بنفسه وأسلوبه.
تبحث السيدات في المنطقة عن العطر الجريء القوي الذي يدوم طويلًا عندما يرغبن بترك انطباع مميز – ولا تختلف تلك الرغبة عندما يتعلق الأمر بالغسيل! فنحن نحب أن نمنح ملابسنا انتعاشًا دائمًا وعطرًا فريدًا. ولتجربة عابقة بالعطر تبهر الحواس، ابتكرت علامة داوني منتجها الجديد «أنستوبابلز»، وهو معزز العطر الذي يرسم لوحة فنية من العبير الفواح ليحوّل مهمة الغسل إلى أسلوب خاص للتعبير الجريء عن الشخصية.
في هذا السياق قال رامي الطرشوبي، مدير تسويق داوني لدى بروكتر أند غامبل: «نفخر في داوني بتقديم أنستوبابلز، أحد أكبر ابتكاراتنا لأكثر من 50 عامًا».
للمرة الأولى في المنطقة، نكشف عن هذه الحبيبات الفاخرة التي تحتوي تقنية نظام العطر الثنائي: الزيوت العطرية وحبيبات العطر التي تنثر العبير وتتغلغل في ملابسنا لعطر غني يدوم أطول. وبفضل احتوائها على ثلاثة أضعاف مكونات العطر الذي تحتويه منتجات داوني المركز، تقدم حبيبات أنستوبابلز انتعاشًا رائعًا للملابس، يدوم طويلًا ولفترة تصل إلى 12 أسبوعًا.

وقد دعت داوني اثنين من أبرز الشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي لاجتياز «تحدي الانتعاش» مع أنستوبابلز. واستمتعت تيم الفلاسي وروان بن حسين بيوم كامل معًا في دبي، استكشفا خلاله سوق التوابل وتوقفا لتناول الشاي. ورافقهما في تلك الرحلة داوني أنستوبابلز، ليمنح ملابسهما انتعاشًا استثنائيًا رغم اليوم الطويل.

داوني أنستوبابلز الجديد يتميز بشكل سهل الاستخدام، وكل ما يحتاجه المستهلكون هو استخدام منظف الغسيل بالشكل المعتاد لتنظيف الملابس، وإضافة منعّم الأقمشة من داوني لنعومة الملابس وحماية الأقمشة. وأخيرًا، توضع حبيبات أنستوبابلز مباشرة في الغسالة قبل بدء الغسيل وقبل وضع الملابس، لانتعاش يدوم فترة تصل إلى 12 أسبوعًا.

تتوفر مجموعة داوني أنستوبابلز الجديدة بثلاثة عطور مدهشة تنسجم مع المجموعة الحالية من عطور منعم الأقمشة السائل داوني.
• داوني أنستوبابلز «انتعاش» بنسيم البحر المنعش مع رائحة الليمون الأخضر ودرجات صابونية حلوة.
• داوني أنستوبابلز «أناقة» تجمع درجات الزهور والفاكهة من الياسمين والتوت الأحمر مع لمسة رقيقة من رائحة الدراق.
• داوني انستوبابلز «تألق» يحمل عطرًا شهيًا بعبير الدراق مع درجات الفانيلا الرقيقة والكراميل.