للسيدات فقط.. تعرفن على هذه الأماكن

فندق ومنتجع لـوذان للسيدات
شاي الخامسة كافيه للسيدات
دور لسيدات الأعمال
بيرلتز
الغرفة التجارية الصناعية بالرياض للسيدات
5 صور

هناك العديد من الأماكن في السعودية التي تقدم خدماتها للنساء فقط، مما يتيح للمرأة راحة أكبر وحرية في التعامل، ولا تقتصر على الخدمات العامة فقط، بل الخدمات الترفيهية أيضاً، والتي تهدف إلى إضفاء جو من السكينة والهدوء على السيدات.
وتتنوع تلك الخدمات بين المنتجعات والمقاهي ومراكز سيدات الأعمال والبنوك ومراكز تعليم اللغات، وفي ما يلي سنقوم برصد بعض تلك الأماكن المتنوعة التي من شأنها جذب انتباهك لتجربتها:


فندق ومنتجع لـوذان "للسيدات فقط": فندق مخصص للنساء فقط، ويتميز بحمامات غطس فاخرة ومساجات مصغرة ودعك للأقدام وغرف للاسترخاء الحراري ومسبح داخلي دافئ، وتتوفر جميع هذه المرافق دون تكلفة إضافية، ويعد فندق ومنتجع لـوذان الخيار المثالي للسيدات بما يقدمه من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق والمأكولات ذات النظام الغذائي الخاص مع العروض الخاصة بالجمال والعافية.
العنوان: شارع العروبة في الرياض- السعودية.
رقم الهاتف: 1 4807799 966


شاي الخامسة كافيه للسيدات: كافيه مخصص فقط للسيدات، تجلس فيه السيدات لشرب القهوة أو الشاي أو تناول الحلويات اللذيذة، ويعتبر بمثابة مجلس للنساء، فيتجمعن ويتبادلن الأحاديث، ويضم الكافية العديد من المشروبات الساخنة والباردة والشطائر والحلويات الغربية والشرقية على أعلى مستوى، وحرصاً على راحتك وتمتعك بالهدوء يمنع الكافية استقبال الأطفال الأقل من7سنوات.
العنوان: حي الصحافة - طريق التخصصي - غرب مستشفى المملكة.
للتواصل واتس أب: 0550330735


مركز دور لسيدات الأعمال: يعد أفضل بيئة عمل احترافية خاصة بسيدات الأعمال في المنطقة، ويعمل على تمكين سيدات الأعمال من النجاح في أعمالهن وتطويرها من خلال باقات من المكاتب المجهزة والمرافق والخدمات التي تقدم بجودة عالية واحترافية.
ويهدف المركز إلى زيادة كفاءة سيدات الأعمال من خلال تطوير مهاراتهن وقدراتهن، وتمكين رائدات الأعمال من بناء العلاقات التي تساعدهن في مجال الأعمال وتقديم ابتكارات وخدمات احترافية لضمان رضا العميلات.
العنوان: 3394 موسى بن نصير - السليمانية وحدة رقم 2.
رقم الهاتف : 888 2807 1 966+


بيرلتز - سيدات: مركز لتعليم اللغات، وهدفه استلهام الإبداع وصقل المهارات اللغوية لدى الدارسين وتمكينهم من استخدام اللغة بشكل تلقائي وإبداعي لتوصيل أفكارهم وآرائهم للآخرين، كما تتميز برامج بيرلتز للأفراد بنفس معايير الجودة العالية التي تتميز بها برامجها للشركات، وذلك لتعزيز قيمتك في سوق العمل.
العنوان: حي الوادي - مخرج 6 - تقاطع أبو بكر الصديق مع الأمير سعود بن محمد بن مقرن.
رقم الهاتف: 966114102461


الغرفة التجارية الصناعية في الرياض فرع سيدات الأعمال: دعماً لجهود السيدات في التنمية الوطنية، تم إنشاء أول غرفة تجارية صناعية في الرياض للسيدات منذ عام 2004، والتي تسعى إلى تحسين بيئة العمل المتاحة أمام سيدات الأعمال في الرياض من الناحية النظامية والتشريعية، وإتاحة المزيد من فرص العمل والاستثمار ودراسة المشكلات والمعوقات التي تعترض تطور خدمات قطاع الأعمال النسائي.
ويتولى الفرع جميع الأعمال التي تتعلق بسيدات الأعمال من إجراءات الاشتراك والتصديق على المعاملات وكذلك تجديد الانتساب للغرفة.
العنوان: طريق الملك عبدالله- الرياض 12451.
رقم الهاتف: 2333 494 011


يزداد يوماً بعد يوم دور المرأة في المجتمع السعودي، وتبعاً لتلك الزيادة والريادة يتم إنشاء العديد من المراكز المختلفة التي يصب اهتمامها في خدمة المرأة وتوفر سبل الراحة لها، كما تهدف إلى تطوير القطاعات النسائية، وزيادة الكفاءة بها، ورفع مستوى الخدمة، والسعي إلى زيادة مجالات المرأة الإنتاجية في المجتمع، والتركيز على دورها البارز في النهضة السعودية.