اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة

اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة
اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة: من الضروري تنبيههم إلى ضرورة عدم وضع مرافقهم على المائدة
اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة: من الضروري أن يتعلَّم الأطفال التزام الصمت على المائدة
اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة: يجب أن يعلم الأطفال أنَّ القيام بأيّة حركة معيبة على المائدة تخرق قواعد الـ"اتيكيت"
اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة: من الضروري تنبيههم إلى عدم التحرُّك كثيرًا
اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة: ينبغي على الأهل عدم الإكثار من الثناء على جمال أبنائهم ومدح ذكائهم، حتَّى لا يُصاب الصغار بالغرور
7 صور

اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة يسمح بتوجيه هذه الفئة العمريَّة إلى أصول التصرف اللبق، أثناء تناول الطعام. اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة في نقاط تُعدِّدها الخبيرة نادين ضاهر، في الآتي:

اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة
يقضي اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة بتنبيههم إلى أهميَّة التزام الصمت على المائدة، وضرورة عدم التحرُّك كثيرًا، وأيضًا ثنيهم عن وضع مرافقهم على المائدة أو وضع أصابعهم في الأطباق أو في دواخل أفواههم.

اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة

يدعو اتيكيت التعامل مع الاطفال على المائدة إلى تعليمهم تجنُّب التكشير أو القيام بأي حركة معيبة أو الإكثار من الطلبات أو قصّ الحكايات أو المغامرات أو التحدُّث عن البرامج التلفزيونيَّة. من جهةٍ ثانيةٍ، من الضروري البعد عن زجر الأطفال وتأنيبهم باستمرار أمام الضيوف، لأنَّ ذلك يُصيبهم بالإحباط، وكذلك ينبغي عدم الإكثار من الثناء على جمالهم ومدح ذكائهم، حتَّى لا يُصابوا بالغرور.

تابعوا أيضًا:

فيس بوك.... اتيكيت التفاعل على هذا التطبيق

آداب واخلاقيات استخدام الهاتف الجوال

اتيكيت الكلام مع الزوج