هيئة الثقافة تحيي العيد بأمسيات من الطرب الخليجي

من الأمسيتين
الفرقة الموسيقية
من الأمسيتين
الفرقة الموسيقية
4 صور
بعد نجاح أولى فعالياتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أقامت هيئة البحرين للثقافة والآثار أمس الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2016 فعالية فنيّة مميزة؛ حيث قدّمت مبادرة هارموني لمهرجان تاء الشباب عدداً من الوصلات الغنائية تحت عنوان "ليلة خليجية"، وكان ذلك وسط تفاعل الجمهور الذي استمتع بالعرض المقام بالصالة الثقافية.

وتم خلال الحفل تقديم مجموعة متنوعة من الأغنيات الخليجية الخالدة، والأغنيات التراثية بأصواتٍ واعدة، في بادرة تعكس ارتباط الشباب بالموروث الفني، وتعيد تقديم أجمل ماغنّى مطربو الخليج بأسلوبٍ عصري.
وكانت فرقة محمد بن فارس قد أحيت أولى أمسيات العيد مساء أمس الإثنين الموافق 12 سبتمبر الجاري، حيث أطربت جمهور الصالة الثقافية بأجمل الأغنيات، وعادت به إلى زمن الطرب الأصيل.
ولاتزال فعاليات هيئة البحرين للثقافة والآثار مستمرة على مدار العام الذي يحمل شعار "وجهتك البحرين"، والذي تقدّم الهيئة من خلاله خياراتٍ متعددة للجمهور المحلي والخارجي لقضاء وقتٍ ممتع في ربوع مملكة البحرين، عبر الفعاليات الفنية، والبرامج الثقافية، فضلاً عن الاحتفالات السنوية الثابتة، والأنشطة المتنوعة، والمعارض المؤقتة، والتي يقام أحدثها في مركز الفنون بعنوان "طوب" للفنانة البحرينية هدير البقّالي ويستمر حتى 30 سبتمبر الجاري.