سيدتي تبحث آلية التعاون في خطتها القادمة مع السعوديات

صورة جماعية لأمسية سيدتي -مسيرة وإنجاز
صورة جماعية لقياديات الشرقية بالأمسية
من اليسار الدكتورة فاطمة الملحم وفائقة بخاري ووفاء صبحي
مها الرميح وكريمة وخلود المسيري ولينا العمودي
فوزية الكري سيدة أعمال تتوسط ريمة الميداتي ومنال الشمري
5 صور
تماشياً مع رؤية 2030 للمملكة، ناقشت «سيدتي» مؤخراً خطتها للمرحلة القادمة، خلال الاجتماع الذي عقد بالأمسية الثقافية، وأقيم في مقهى الصداقة النسائي بالجبيل (شرق السعودي) برعاية دار الحورية للأزياء، وبحضور نخبة من القياديات يمثلن عدة جهات حكومية وأهلية.
وبدأت الأمسية بقصيدة شعرية تعبر عن المرأة، وتظهر الدور الفعال لها على المستوى الشخصي والعملي، ألقت بعدها «سيدتي» كلمة أكدت فيها أهمية التحول الثقافي والإعلامي ليتناسب مع المتغيرات العالمية والجهود المطلوبة لمواكبته، باعتباره مطلباً واتجاهاً عالمياً، منوهة إلى التعاون الإيجابي بين سيدتي ومختلف القطاعات، والذي ينعكس إيجابياً على توثيق مخرجات العمل الإعلامي، ويسهل الحصول على المعلومات من مصادرها.
وخلال الأمسية عرضت سيدتي مراحل تطويرها منذ أن أسسها المرحوم أحمد بن سلمان، رحمه الله، وسارت على نفس النسق مع الأمير بدر بن سلمان، مبينة مبادراتها التطوعية والتوعوية والتثقيفية والإنسانية، وموضحة أهمية الأمسية بكونها جاءت متناسبة مع تطلعات المرأة السعودية والعربية، ولمس توجهاتها المتنوعة.
هذا وبحثت سيدتي مع القياديات آلية الدعم الإعلامي الذي يتصدر منظومة متكاملة من الخدمات الإعلامية والصحافية، والذي تجسده خدمات مجموعة مجلات سيدتي العربية لكافة التخصصات وعلى أعلى المستويات المرجوة (الأزياء والعروس والمطبخ والديكور والتعليم والطفل والمرأة العاملة وسيدتي الإنجليزية) المنتشرة في أرجاء المملكة والشرق الأوسط، بما تقدمه من محتوى متنوع يصب في قالب خدمات المجتمع العربي المتنوعة في التعليم والصحة والطفولة والأزياء والتراث والفن التشكيلي والاقتصاد والتمويل والإعلام مع المحافظة على تجديد نفسها وتطوير صفحاتها حتى تحقق الصدارة لتكون الأولى بين المجلات النسائية الأخرى وتقلدت عدة جوائز.
تناولت الأمسية الثقافية جائزة سيدتي للتميز والإبداع، التي لاقت إعجاب وحماس الحضور، وطالبن بإقامة حفلها بالمنطقة الشرقية.
كما تحدثت سيدة الأعمال، جميلة الشمري عن قصة نجاحها في تصميم الأزياء، مبينة أهمية دعم إنجازات المرأة السعودية وضرورة مشاركتها في المحافل الدولية.
وفي الختام استعرضت المشاركات بالأمسية أهم مشاريعهن ومبادراتهن والتحديات التي واجهتهن وعبرن عن سعادتهن برعاية وتغطية سيدتي لأهم القضايا الإنسانية والحملات والبرامج والفعاليات الهامة تحقيقاً لمعايير جودة صناعة الإعلام الجديد من خلال بناء إستراتيجيات لرفع كفاءة الأداء.