الرياض تحتضن "صالون المجوهرات" في نسخته السادسة

الأمير سلطان بن سعود بن محمد في افتتاح المعرض
يشهد المعرض تتنافسا بين أهم وأشهر بيوت المجوهرات العالمية
المرأة السعودية من أكثر نساء العالم اهتماما باقتناء المجوهرات الفاخرة والساعات الثمينة
الأمير سلطان بن سعود بن محمد في جولة داخل المعرض
زيادة الطلب على الذهب والمجوهرات في السعودية بنسبة 10% خلال العام الماضي
5 صور
افتتح الأمير سلطان بن سعود بن محمد، معرض صالون المجوهرات السادس المقام في فندق الفيصلية بمشاركة 65 عارضاً محلياً ودولياً، وبحضور سيدات المجتمع والأعمال وعشاق الذهب والمجوهرات في السعودية.
وأوضحت هيا السنيدي، أن المعرض يشهد في دورته الجديدة، مشاركة نوعية لكبار مصممي المجوهرات في العالم، بعد أن تحول إلى منصة لعشاق الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط، معربة عن شكرها وتقديرها للأمير سلطان بن سعود على دعمه وتشريفه حفل الافتتاح.
وأكدت أن المعرض يعد فرصة للمنافسة بين أهم وأشهر بيوت المجوهرات العالمية في كل من السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وبريطانيا، وفرنسا، وسويسرا، وألمانيا، والهند، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، ولبنان، وسيتم من خلاله تقديم أحدث ما تم تصميمه في مجال المجوهرات، بالإضافة الى تقديم قطع نادرة.
ونوهت إلى زيادة الطلب على الذهب والمجوهرات في السعودية بنسبة 10% خلال العام الماضي، وإلى ارتفاع حجم السوق إلى 35 مليار ريال وفق الإحصاءات الصادرة عن الغرف التجارية بنهاية العام الماضي، وأشارت إلى زيادة القدرة الشرائية للسوق في ظل اعتدال الأسعار حالياً، منوهة إلى ارتفاع عدد مصانع الذهب والمجوهرات في السعودية إلى 250 مصنعاً.