«فاشن فورورد دبي» يختتم دورته السابعة

4 صور

اختتم «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأكثر جذباً وأهمية في صناعة الموضة والأزياء في المنطقة، والذي أقيم في الفترة من 31 مارس حتى 3 أبريل في «حي دبي للتصميم»، دورته السابعة في موسم عروض أزياء خريف- شتاء 2016، مقدماً أشكالاً مختلفة ومتنوعة من تصاميم 39 مصمماً مبدعاً من الشرق الأوسط، قدموا أحدث تصاميم خريف- شتاء 2016، من أزياء وإكسسوارات.
وعرض المعرض 24 مصمماً من أبرز مصممي أزياء هوت كوتور والأزياء الجاهزة بالمنطقة أحدث تصاميمهم لموسم خريف - شتاء 2016، إلى جانب مجوهرات وإكسسوارات حملت البصمة الإبداعية لـ 15 مصمماً ضمن مساحة تجزئة الإكسسوارات الخاصة The Showcase.

وحضر المدعوون والضيوف على مدى 4 أيام فعاليات «فاشن فورورد دبي» ضمن المساحات والمنصات الحديثة، التي صُمّمت خصيصاً للحدث في «حي دبي للتصميم»، والتي ستستضيف مواسمه اللاحقة، بواقع موسمين في العام الواحد. وتابع رياديون ومختصون ومهتمون بصناعة الأزياء من بلدان مجلس التعاون ومن عواصم العالم أحدث تصاميم كوكبة متألقة من المصممين من بلدان المنطقة.
ويجتذب «فاشن فورورد دبي» أعداداً متزايدة من المشترين من بلدان المنطقة ومن أهم عواصم العالم، وخلال الدورة السابعة التي أُسدل الستار عليها قبل أيام معدودة أبرم «فاشن فورورد دبي» شراكة مع «ميوريل بيازيه»، المؤسسة الاستشارية العالمية في صناعة الأزياء، للترتيب لحضور ممثلين عن عدد من المتاجر الكبرى العالمية، مثل «غاليري لافاييت» (باريس)؛ و«هارفي نيكلز» (هونج كونج)؛ و«نيمان ماركوس» (نيويورك)؛ و«فينويك» (لندن)؛ و«برانتان» (باريس). وحضر هؤلاء عروض الأزياء والحوارات وأيضاً الفعالية الحصرية The Showroom والتي أقيمت في (3 أبريل) وخُصصت للمشترين والإعلاميين والصحفيين، العالميين والإقليميين، الراغبين بعقد لقاءات فردية مع المصممين المشاركين.