فندق ريكسوس النخلة بدبي يطلق نظام الخدمة الشاملة

صورة بانورامية لفندق ومنتجع «ريكسوس النخلة» في دبي
2 صور
أطلق فندق ومنتجع «ريكسوس النخلة» في دبي نظام الخدمة الشاملة لجميع الضيوف والنزلاء، ليصبح أول منتجع فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وذكرت إدارة الفندق أنه بالإضافة إلى حجز الغرفة مع وجبة الإفطار، فإن لدى الضيوف والنزلاء حرية اختيار وجبات الغداء أو العشاء أو تناول المشروبات مجاناً، وفقاً لنظام الخدمة الشاملة والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية والاختيار من بين 70 من المشروبات في 11 مطعماً وحانة في المنتجع. تبدأ الأسعار من 2200 درهم لليلة الواحدة لشخصين ويمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ما يمكن أن يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات على مدار 24 ساعة، من دون تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون أي استثناء من المطاعم التالية: ألاتوركا، المطعم الإيطالي أوليفو، مطعم البحر المتوسط إيجيان، مطعم أوليفو أنفورمال، مقهى باتيسري إسطنبول التركي، مطعم هايلايت عند بركة السباحة، البار البريطاني، مقهى نارجيل التركي، مقهى بيتش شاك التركي، مقهى آيس كريم، بار آي تشيل، أوليفو اسكلوسيفو.
وبالإضافة إلى ذلك، أطلق فندق ومنتجع «ريكسوس النخلة» برنامجاً ترفيهياً جديداً يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية والعروض الموسيقية الحية طوال اليوم وفي الليل.
وقال إركان يلدريم، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق ريكسوس: «نحن متحمسون حقاً لنكون أول فندق في دبي يقدم نظام الخدمة الشاملة للسياح والمقيمين على حدٍ سواء كتجربة ضيافة جديدة».
وأضاف: «إن نظام الخدمة الشاملة متبع لدى وجهات سياحية أخرى في العالم، إلا أنه جديد نسبياً في الشرق الأوسط، ولذلك نحن نتوقع أن يلقى رواجاً أكثر ويلقى الترحيب من قبل نزلائنا»
وختم قائلاً: «إنها عبارة عن باقة فاخرة تماماً ونحن واثقون أنه من خلال إطلاقها فإننا نعيد تعريف سوق الضيافة في هذا الجزء الهام من العالم».