قنصلية لبنان في جدة تكرّم الطلاب اللبنانيين المتفوقين

الطالبة إلسي الراسي تقدم فقرات الحفل
جانب من الحضور يظهر فيه القنصل الفلسطيني محمود الأسدي والعماني جمعة الراشدي
القنصل اللبناني زياد عطا الله يستقبل القنصل اليمني علي العياشي
مالك مؤمنة والقنصل زياد عطا الله وحرمه زينة والمهندس سمير كريدية
القنصل اللبناني زياد عطا الله يتوسط الطالب دارين سنو ووالدها مازن ووالدتها كريمة سنو
القنصل اللبناني زياد عطا الله يتوسط الطالبة سارة دنيل ووالدتها ووالدها ناجي دنيل
مجموعة من الطالبات المتفوقات
سمايا عطا الله، برناديت حداد وزوجها إيلي وابنتهما كالين وحرم القنصل اللبناني زينة عطا الله
الطالبات ينتظرن التكريم
القنصل اللبناني زياد عطا الله حرمه زينة وبعض الحضور يقطعون قالب الحلوى
القنصل اللبناني مع عدد من الطالبات
12 صور
أقامت قنصلية لبنان العامة في جدة مناسبةً لتكريم الطلاب اللبنانيين المتفوقين في السنوات الثلاث الأخيرة من التحصيل العلمي، حيث قام القنصل العام زياد عطا الله بتوزيع 116 شهادة تكريم ودرع تميّز للطلاب اللبنانيين الذين شاركوا من تسعة مدارس في جدة.
وحضر الحفل من الدبلوماسسين عميد السلك الدبلوماسي السفير علي عياشي قنصل عام اليمن، وقنصل عام سلطنة عمان السفير جمعة الراشدي، وقنصل عام فلسطين محمود الأسدي، وقنصل عام تركيا فكرت أوزر، ونائبا قنصل عام الإمارات وليبيا، وجموع كبيرة من أبناء الجالية اللبنانية وأهالي الطلاب المتفوقين.
بعد حفل الاستقبال ألقى القنصل اللبناني زياد عطا الله كلمة عبّر فيها عن شكر أبناء الجالية اللبنانية إلى مقام خادم الحرميْن الشريفيْن وقيادة المملكة على حسن استضافتهم في ربوع هذه البلاد المضيافة، كما شكر بإسمهم الشعب السعودي الشقيق على حسن احتضانهم، مُعرِباً عن الوفاء وحفظ الجميل للمملكة وأهلها".
كما تحدّث بعد ذلك كلّ من عميد الجالية اللبنانية المهندس سمير كريدية، ومدير المدرسة الأميركية مونتي هالبرغ، والدكتورة زينب جبان، ومدير مدرسة الكون العالمية الأستاذ خالد الدنف.
بعد ذلك تمّ توزيع دروع التكريم وشهادات التقدير على الطلاب اللبنانيين المتفوقين في المواد العلمية والأدبية، حيث شارك طلاب من المدارس، الأميركية، البريطانية، الفرنسية، الكون العالمية، الزهرة الصحراء العالمية، دار جنى العالمية، ثامر العالمية، الكون المطورة العالمية ومدرسة سيدار العالمية.