قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده ويتخلّى عن «باب الحارة»

خصّ الفنان قصي خولي مجلة «سيدتي» بحضور حفل عيد ميلاده الذي أُقيم له من قبل عائلته في مطعم «زودرياك» في دمشق، حيث كان يتواجد عدد من محبّيه وأصدقائه من الوسط الفني وخارجه. وفي الحفل عبّر قصي خولي عن فرحته بالمفاجأة التي أعدّها له أفراد عائلته، ولم يكن على علم بها. يتمتّع قصي بروح الفنان المتواضع الذي يحبّ عمله. وفي الحفل، إكتشف الحضور مواهبه الفنية والغنائية وخفّة دمه وروحه المرحة. يذكر أن قصي خولي غادر في العام الماضي إلى الولايات المتحدة الأميركية للدراسة ولتعزيز لغته الإنكليزية ودراسة الدراما بعد مشاركته الناجحة في مسلسل «أهل الراية».

 



قصي يلوم المصري

وقد أعرب قصي خولي عن أسفه لتصريحات الفنان سامر المصري الذي لامه خلالها عن مشاركته في «باب الحارة» بدور معتز بدلاً من وائل شرف. وقال: «لقد اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «باب الحارة»، مع احترامي الشديد وتقديري لمخرج العمل بسام الملا، ومع التأكيد على رغبتي الشديدة بالعمل معه وتحت إدارته». وكان المصري قد صرّح في بيانه أن قبول قصي خولي لأداء دور وائل شرف، هو سابقة خطيرة، وسيكون له عتب كبير عليه إن قبل بالدور دون الإتصال بوائل والإستفسار منه عن أسباب اعتذاره».

وتابع خولي في ردّه: «قصي خولي المشاهد لا يستمتع بمشاهدة مسلسل «باب الحارة» بكل أجزائه السابقة والقادمة وتحديداً بشخصية معتز إلا مع  الممثل وائل شرف».

وأضاف وكأنه يغمز من قناة ما انتقده به المصري قائلاً: «وأنا أيضاً لدي عتب كبير على خالد بن الوليد (2) أي سامر المصري  لعدم اتّصاله طوال هذه الفترة بخالد بن الوليد (1) الأصلي أي باسم ياخور والإعتذار منه»، للعب دوره في الجزء الثاني من مسلسل «خالد بن الوليد»، مشيراً بذلك إلى ما طالبه به المصري من عدم تكريس هذه السابقة الخطيرة وهذه الحالات التنافسية غير الشريفة في الوسط الفني. يذكر أن الفنان قصي خولي كان قد قام بإجراء تجاربه على دور معتز، لكن مطالب الجمهور ومحبّي «باب الحارة» جعلته يعدل عن رأيه ويترك الدور كما تركه من قبل الفنان قيس الشيخ نجيب ليعود لصاحبه الأصلي الفنان وائل شرف الذي لن يتقبّل الناس شخصاً آخر بديلاً عنه في دور معتز.