"ريكسوس باب البحر" يفوز بجائزة افضل الفنادق الجديدة في العالم

أعلن فندق ومنتجع "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة عن فوزه بجائزة واحد من "أفضل الفنادق الجديدة في العالم في 2015"، وذلك من قبل قائمة "كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط".
وأثنت اللجنة المنظمة للجائزة على المنتجع الذي افتتح في فبراير 2014 كأول فندق يطبق نظام الخدمة الشاملة في دولة الإمارات من خلال النسخة الشرق أوسطية التي اعتبرته في قائمة الفنادق الأكثر طلباً.
وقال هيثم عمر، المدير العام لفندق ريكسوس باب البحر: إن تلقي هذا الثناء من قبل هذه المجلة المرموقة هو إنجاز كبير لفريق الفندق، بل وأكثر من ذلك عندما ننظر إلى الفنادق الرائعة في العالم المدرجة في تلك القائمة".
وأضاف: "لقد عملنا بجد للتأكد من أننا نقدم تجربة عطلة كبيرة في ريكسوس باب البحر مع معايير الخدمة الجيدة، ونوعية المواد الغذائية والمشروبات التي تقدم إلى جانب أفضل التسهيلات للضيوف للاستمتاع لذلك علينا أن نواصل التطوير".
ويقدم فندق ريكسوس باب البحر، الحائز على جوائز عدة، للضيوف مجموعة مختارة من أكثر من 14 مطعماً ومقهى إضافة إلى منتجع صحي هو الأكبر من نوعه في رأس الخيمة، ونادٍ للأطفال يعدُّ فريداً من نوعه وبركة سباحة مخصصة للبالغين تم افتتاحها في مايو الماضي، إضافة إلى مجموعة من سبعة حمامات سباحة متاحة للضيوف، في حين سيتم افتتاح مطعم جديد والعاب مائية شاملة في نهاية العام الحالي.
وكان المنتجع في وقت سابق من هذا العام قد حصد جائزة المنتجع الشامل في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2015 للمرة الثانية على التوالي.