"لويس فويتون" تكشف عن حملتها الجديدة "روح السفر"

4 صور

وضعت "لويس فويتون" Louis Vuitton حقائب سفرها في منتصف الطريق بين السماء والبحر تحت الشمس الحارقة، خلال رحلة سفاري كالحلم بين السافانا الأفريقية، حيث تستغرق الجميلات في المناظر المدهشة للرحلات الكاريبية الفاتنة.

الإبحار نحو الأفق بحثا عن المغامرات على الموانيء المختلفة: هو روح السفر التي طالما عرفت بها دار "فويتون"Vuitton. رحلة طويلة مغلفة بالرفاهية بين بقاع الموضة. رحلة راقية في أناقتها.
حقائب كبيرة نفيسة، أمتعة فريدة وحقائب شهيرة تتناغم مع هذه الطبيعة المشرقة الحيوية.
ولأن مجموعة الألوان إبتداء من الأكوا وهوالأخضر الضارب للزرقة ومن تدرجات ألوان الصحراء إلى درجات ألوان الغابة، فإن جميع منتجات "لوي فويتون" Louis Vuitton الجلدية تأتي إنعكاسا لهذا الضوء المشرق.

وهناك أيضا جلد ال"إيبي" Epi leather الموروث على مدى تاريخ دار "فويتون" Vuitton، يتواجد ككل، اليوم أكثر من أي وقت مضى، حيث درجات ألوان الباستيل مقابل التموجات النابضة التي طالما زينت الحقائب الضخمة والصغيرة ، وأيضا حقيبة "ألما" Alma الأيقونة وال"تويست" Twist الجديدة.ُ

مناظر جلد ال"إيبي" Epi ستتحد مع الطبيعة وسيتم عرضه بشكل جاذب للإنتباه في جميع نوافذ محلات "لوي فويتون" Louis Vuitton حول العالم من 6 إبريل وحتى 14 يونية.

حملة "روح السفر" Spirit of Travel الجديدة هي عملا يتسم بالتفوق في أنقى صوره.

المصور: "باتريك ديمارشلييه" Patrick Demarchelier
العارضات: "ليا كيبيدي" Liya Kebede ، "مارتجي فيرهوف" Maartje Verhoef ، "جوليا نوبس" Julia Nobis .
المصممة: "ماري-أميلي سوفيه" Marie-Amélie Sauvé
شعر: "جيمس بيسي" James Pecis
ماكياج: "جيمس كالياردوس" James Kaliardos