اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طفلان يسرقان الأضواء خلال توقيع إليسا لألبومها

22 صور

بالرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها لبنان، وبالرغم من إلغاء معظم الفنانين حفلاتهم، أصرّت الفنانة إليسا على لقاء معجبيها خلال توقيع ألبومها الجديد "حالة حب" في الـ"فيرجين ميغاستور" وسط العاصمة بيروت، لتثبت للكثيرين أنّ إرادة الحياة لدى الشعب اللبناني لا تنكسر، مهما تعاظمت جراح هذا الشعب "الجبّار".

عند الساعة السادسة مساء، وصلت إليسا إلى الـ"فيرجين"، حيث كان ينتظرها حشد كبير من محبّيها، الذين توافدوا، منذ الساعة الثالثة ظهراً، رغبةً في الفوز بتوقيع من نجمتهم الساحرة.

بعض الصحافيين ارتأى مقاطعة اللقاء، على خلفية الدعوة الغريبة التي وجهتها شركة "روتانا" إليهم، معتبرين أنّ اللياقة تفترض دعوة وفق الأصول أو الاكتفاء بخبرٍ، يجري توزيعه على كلّ الوسائل، كما المعتاد في حالات مشابهة. لكن البعض الآخر تقبّل الدعوة باعتبار أنّ اللقاء هو لمعجبي إليسا فقط، وهو موعد متجدّد، دأبت الفنانة على اعتماده غداة كلّ إصدار جديد لها.

 حالة جنون أصابت جمهورها الذي كان يهتف باسمها، ويُردّد أغنياتها، لاسيّما أغنيتي "يا مرايتي" و"حالة حب"، في وقت قام بعضهم بطبع صورتها على ملابسهم، ليُعبّروا عن حبّهم لها، فيما بعض آخر لم يُصدّق أنّه رآها أمامه، فكانت وسيلته الـ"selfie" إلى التصديق، يأخذها وينشرها على موقع "إنستغرام"، ويعتمدها ذكرى للأيام القادمة. وكانت إليسا مرحّبة بأيّ شخص أراد أن يلتقط معها صورة، فلم تتذمر ـ كعادتها ـ برغم الجمهور الكبير الذي حضر اللقاء الاستثنائي.

وسرق طفلان الأضواء خلال توقيع إليسا ألبومها، هما أحمد ويوسف حمية؛ أحدهما يبلغ من العمر 3 سنوات، والآخر 6 سنوات، وقد أتيا ليعبّرا عن محبّتهم لها بطريقة لافتة. فالصغير خطّ اسم إليسا على رأسه، فيما جلب الآخر وسادة، جمع عليها أجمل صور فنّانته. واللافت أيضاً أنّ ابن الـ6 سنوات استطاع أن يحفظ ألبوم إليسا بالكامل، لاسيّما أغنية "يا مرايتي"، التي غنّاها لـ"سيدتي نت"، وتوجّه إليها بكلمة "أحبك".

 بعد ذلك، صعد الطفلان باتجاه إليسا التي قبّلتهما، وبدت سعيدة بهما، في وقت انتشرت صور اللقاء على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت إعجاباً كبيراً.

استمرّت إليسا في توقيع ألبومها حوالى ساعة ونصف الساعة، بمرافقة مدير الشؤون الفنية في "روتانا" طوني سمعان، ومدير التسويق في الشركة هادي حجار، بالإضافة إلى مدير أعمالها السيد أمين أبي ياغي.

تفوّقت إليسا مرة جديدة على نفسها، وعلى جميع الفنانين الذين أصدروا ألبومات غنائية في الفترة الأخيرة، إذ حقّق ألبومها الجديد المراتب الأولى منذ صدوره، وتخطّت أغنية "حالة حب" أكثر من مليوني مشاهدة على موقع "يوتيوب"، كما نجحت أغنيات الألبوم، برغم عدم تصوير أيّ واحدة منها لغاية الآن.

والجدير ذكره أنّ إليسا ستُحيي حفلاً في 21 آب، ضمن مهرجانات أعياد بيروت، على أن يعود ريعه إلى الجيش اللبناني.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"