أفضل عطر مسك نسائي ثابت برائحة شرقية لا مثيل لها

أفضل عطر مسك نسائي ثابت
أفضل عطر مسك نسائي ثابت برائحة شرقية لا مثيل لها-الصورة من shutterstock

إن أفضل عطر مسك نسائي ثابت هو أكثر ما تحتاجه المرأة التي تميل إلى العطور النسائية القوية والدافئة في آن، التي تضفي على إطلالاتها كافة لمسة خفية تجعلها محط الأنظار في كل مكان. فعطور المسك ثابتة في معظمها، وتشعر المرأة بالراحة والهدوء. وقد رصدنا لك في ما يلي، أفضل عطر مسك نسائي ثابتـة، برائحة لن تملي منها.

عطر Parisian Musc من ماتير بريمير matiere premiere

عطر Parisian Musc من ماتير بريمير matiere premiere


رائحة هذا العطر دافئة جداً وتدوم لوقت طويل، وإنما لن تدعك تملّين منها، فهي حلوة وآسرة تفوح منك مع كل نبض في جسمك، إذ تكفي رشة منه لتترك على بشرتك أثراً جذاباً وفريداً. وهو مصنوع من مواد طبيعية، في مقدمها زيت أرز فرجينيا الممزوج مع المسك وبذور الأومبريت.

عطر Memoire d’une Odeur من قوتشي Gucci

عطر Memoire d’une Odeur من غوتشي Gucci


هذا العطر من غوتشي الذي يرتكز على نغمات خشب الصندل والمسك والبابونج والتفاح والياسمين والفانيليا، شبيه برائحة الربيع، فهو يوقظ حواسك ويبث فيك الحيوية والنشاط، ويجعل رائحتك فواحة وآسرة لوقت طويل. وهو أحد العطور النسائية التي بإمكانك اعتمادها في كل الأوقات.

عطرKayali Musk 12 من هدى بيوتي Huda Beauty

عطر Kayali Musk 12 من هدى بيوتي Huda Beauty


يبث هذا العطر طويل الأمد من هدى بيوتي أجواء ناعمة ودافئة تبدأ من زجاجته وتنتهي بالنغمات المميزة والراقية. فهو يحتوي على مكونات زهرية مثل زهرة اللوتس والفريزيا والياسمين، جنباً إلى جنب مع نغمات الفانيليا وخشب الصندل والمسك. إنه عطر مميز برائحة فواحة تمنح المرأة لمسة في غاية الجمال والأنوثة.

عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain

عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain


بقدر ما هي ناعمة ورقيقة مثل الكشمير، رائحة هذا العطر من غيرلان منعشة للغاية بلمسات دافئة تشعرك بالراحة والطمأنينة، بفضل نغمات السوسن والخزامى الممزوجة مع الخشب والمسك. وهو أحد خيارات العطور المثالية للأوقات المسائية والسهرات.

عطر 1957 من شانيل Chanel

عطر 1957 من شانيل Chanel


يشعرك هذا العطر عند استخدامه بأناقة متطورة فريدة من نوعها، فرائحة الثابتة التي ترتكز على نغمات المسك والسوسن والبرغموت وزهر البرتقال مميزة وراقية وتدوم لساعات طويلة، لتجعل إطلالاتك نابضة بالأنوثة مغلفة بلمسة غامضة تلف الأنظار إليك. وبإمكانك اعتماده في أوقات العمل وفي المناسبات والسهرات أيضاً.

عطر Amber Musk من إيرين Aerin

عطر Amber Musk من إيرين Aerin


إنه عطر أنثوي دافئ ومريح سيجعلك مفتونة به من الاستخدام الأول، ليس هذا فحسب، بل سيجعلك أيضاً محط أنظار الجميع، فرائحته الثابتة فريدة من نوعها، تمزج بين نغمات الأزهار الفواحة والعنبر والمسك الكريمي، كما يشتمل على ماء جوز الهند التي تمنح رائحته لمسة خفية آسرة.

عطر Idole L’Intense من لانكوم Lancôme

عطر Idole L’Intense من لانكوم Lancôme


يمزج هذا العطر من لانكوم بين نغمات الياسمين الفخم والفانيليا الحلوة، والمسك، إضافة الى الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز والصندل، وهي نغمات قوية ومركزة جعلت رائحته مميزة وجذابة، ودافئة، وهو من أفضل العطور العالمية لهواة الروائح القوية التي تترك أثراً في كل مكان.
بإمكانك أيضاً اعتماد مجموعة من أفضل عطور المسك برائحة تستدير الرؤوس لها