ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023... إطلالة قوية تأسر القلوب

ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023... إطلالة قوية تأسر القلوب - Shutterstock
ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023... إطلالة قوية تأسر القلوب - Shutterstock
ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023
ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023... إطلالة قوية تأسر القلوب-الصورة من freepik
ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023... إطلالة قوية تأسر القلوب - Shutterstock
ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023
2 صور

أحمر الشفاه البرغندي، أو ما يعرف بأحمر الشفاه العنابي، هو الطريقة المثالية لإضافة لمسة من التألق والقوة إلى مظهرك في جميع إطلالاتك. وهناك الكثير من درجات ألوان أحمر الشفاه البرغندي، لتناسب مختلف ألوان البشرة الفاتحة والداكنة، وكلها تبدو رائعة على الشفاه، حيث تعزز حجمها وتجعلها أكثر امتلاء. وقد رصدنا لك مجموعة ألوان أحمر شفاه برغندي لصيف 2023، لإطلالة قوية تأسر القلوب وتواكب صيحات المكياج.

روج برغندي مات غامق

أحمر شفاه برغندي مات غامق من بات مغريث Pat McGrath


إذا كنت من محبات مكياج الشفاه الداكنة، فلا تترددي في أحمر الشفاه البرغندي الغامق، إذ إنه خيار مثالي لذوات البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء. جربي على سبيل المثال أحمر الشفاه البرغندي الغامق والمات MatteTrance Lipstick in Vendetta من بات مغريث Pat McGrath.

روج برغندي فاتح

أحمر شفاه برغندي فاتح من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury


من الخيارات المثالية للمرأة في إطلالاتها المختلفة هو أحمر الشفاه البرغندي الفاتح، فهو مزيج من الألوان الأحمر والوردي والبني، يمنح الشفاه لمسة مشرقة ومبهجة سواء في المناسبات أو الأيام العادية. ننصحك بتجربة أحمر الشفاه البرغندي الفاتح Tilbury Matte Revolution Lipstick in M.I.KISS من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury.

روج برغندي بلمسات الساتان

أحمر شفاه برغندي بلمست الساتان من من كوساس Kosas


يناسب أحمر الشفاه البرغندي بلمسات الساتان ذات النغمات الأرجوانية، ذوات البشرة الباردة، وهو يعزز من مظهر الشفاه بأسلوب أنثوية لافت وجذاب. وللحصول على شفاه ممتلئة باللون البرغندي بلمسات الساتان، بإمكانك تجربة أحمر الشفاه Weightless Lip Color Lipstick in Darkroom من كوساس Kosas.

روج برغندي لامع خفيف

أحمر شفاه برغندي لامع من ديور Dior


لإضفاء مظهر برغندي بسيط ولامع على شفتيك، بإمكانك اعتماد أحمر الشفاه البرغندي اللامع الخفيف لإطلالاتك اليومية، فهو يضفي على الشفاه مظهراً حيوياً متوهجاً، ويبرزها بطريقة لافتة وجذابة. جربي على سبيل المثال أحمر الشفاه البرغندي Dior Addict Lip Glow in Burgundy من ديور Dior.

روج برغندي غني داكن

أحمر شفاه برغندي غني داكن من هيرمس Hermès.


الروج البرغندي الداكن بتركيبة غنية يضفي على شفتيك لمسة فاخرة وراقية، ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء. ننصحك بتجربة أحمر الشفاه البرغندي ذي التركيبة الغنية والمكثفة Rouge Hermès Matte Lipstick in Rouge H من هيرمس Hermès.
لمزيد من خيارات أحمر الشفاه لهذا الصيف، بإمكانك اعتماد أجمل ألوان أحمر شفاه مرجانية لصيف 2023