تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر.. مظهر طفولي جذاب

تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر
تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر-الصورة من freepik

تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر بأشكالها المختلفة، تعد من الأفضل لإطلالات المرأة المختلفة، ونظراً إلى أنها في غالبيتها فوضوية وعصرية، فهي تمنح المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً، أكثر حيوية وشباباً. وهي في مجملها تعتبر خياراً مثالياً لصاحبات الشعر الطويل. ونرصد لكِ في ما يلي، مجموعة من تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر، فأي واحدة منها ستعتمدينها؟

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة المضفرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melissa Cook (@missysueblog)


هذه التسريحة أنثوية للغاية وتمنح المرأة مظهراً أنثوياً حالماً، وهي خيار رائع لكل الأوقات، إذ بإمكانك اعتمادها خلال أوقات العمل وفي المناسبات والسهرات. وهي ترتكز على سحب الشعر إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المنخفض الويفي، وجعل الغرة على شكل ضفيرتين جانبيتين مسحوبتين إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض نصف المضفر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kathleen (@kathleen_hair)


بدلاً من اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض بأسلوب تقليدي وعادي، بإمكانك أن تجعليها تسريحة شعر أكثر حيوية وجاذبية وعصرية، وتلائم أوقات النهار والليل على حد سواء، من خلال تضفير الجزء الأول من الذيل، وترك نصف الباقي بأسلوب منسدل، ويفي أو مالس. أما الغرة، فبإمكانك اعتمادها إما مشدودة إلى الخلف أو منسدلة على جانبية الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع السكارف

هذه التسريحة عملية جداً، وتلائم أوقات النهار، ولا سيما أوقات العمل، وهي تسريحة فضفاضة تمنحك مظهراً أكثر حيوية وشباباً. يكفي أن تثبتي شعرك على شكل ذيل حصان منخفض، من ثم تقومين بربط سكارف من اختيارك حول قاعدة الذيل، ومن ثم نسج الشعر حوله على شكل ضفيرة فضفاضة.

الضفيرة الفرنسية بأسلوب ذيل الحصان المنخفض المثبتة بسكارف

بإمكانك أيضاً أن تتألقي بإحدى تسريحات ذيل الحصان مع الضفيرة، تمنحك مظهراً طفولياً ناعماً ملائماً لمختلف الأوقات، بحيث تعتمدين تسريحة الضفيرة الفرنسية بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، وتقومين بتثبيتها بسكارف ملون من اختيارك. ابدئي أولاً بعمل شعرك على شكل ضفيرة فرنسية مرحة من الخلف، واتركي باقي شعرك منسدلاً بأسلوب ذيل الحصان المنخفض.

تسريحة الضفائر المزدوجة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في إطلالة مريحة وعملية وأنيقة في الوقت نفسه، بإمكانك تجربة تسريحة الضفائر المزدوجة، فهي خيار مثالي لكِ؛ إذ تمنحك مظهراً طفولياً مرحاً وجذاباً. اقسمي شعرك إلى قسمين متساويين، وقومي بجعل كل قسم على حدة على شكل ضفيرة طويلة منسدلة على الكتف، واتركي الغرة نصفية منسدلة على جانبي الوجه. ولتعزيز جمال التسريحة، استخدمي أحد الإكسسوارات الناعمة والأنيقة لتثبيت كل ضفيرة على حدة.

تسريحة ذيل الحصان المضفر


تعد تسريحة ذيل الحصان المضفر إحدى أسهل تسريحات الشعر وأكثرها أناقة وجمالاً، وهي عملية جداً كونها لا تستغرق منك سوى دقائق عدة، وتبقى أنيقة وثابتة لساعات طويلة رغم الرطوبة والحرارة العالية. ببساطة، اربطي شعرك بالكامل إلى الخلف نحو الأعلى، قسميه إلى ثلاثة أقسام، واجعليه على شكل ضفيرة واحدة أنيقة تثبتينها عند نهايتها بربطة شعر صغيرة.
لمزيد من تسريحات الشعر العصرية، بإمكانك تجربة تسريحة شعر كعكتين... ناعمة وطريقة تنفيذها في المنزل سهلة