إطلالات مدونات الموضة السعوديات تنافس المؤثرات العالميات

تواكب مدونات الموضة والمؤثرات السعوديات صيحات الموضة في كل موسم باهتمام ويتميزن ليس فقط باعتماد هذه الصيحات بل ببراعة في تنسيق القطع من مختلف الماركات للخروج بإطلالات تواكب الحداثة وتعكس الرقي والكلاسيكية العصرية التي يحرصن عليها، لتمثيل المرأة السعودية الأنيقة بصورة راقية. ومن أبرز الوجوه التي تتمتع بذكاء في تقنيات الستايلنغ وتنسيق القطع :نذكر على سبيل المثال لا الحصر العنود بدر، ويارا النملة، وهلا عبدالله، ونجود الرميحي وتمارا القباني .ما يجمع تلك الحسناوات الحرص على المشاركة في أسابيع الموضة العالمية للاستيحاء من منصات العروض ما يمكن أن يليق بالمرأة العربية، فالمهم هو الحفاظ على الهوية مع الحرص على مواكبة نبض الشارع، أو السمارت ستايل الذي يقربهن من الشباب بصورة لائقة.

المدونات السعوديات ولمسة أناقة مميزة


لعل أكثر التقنيات أماناً هي تلك التي تعتمد المونوبراد أي استقدام القطع كلها من ماركة واحدة واستنساخ زي العارضة مباشرة من المنصة أو الكاتالوغ، ولكن ما سنستعرضه عليك اليوم يتضمن اجتهاداً شخصياً قامت به المدونات السعوديات بالاستعانة احياناً بخبير موضة ولكنهن نجحن في تجسيد نمط جديد من اللباس يختلف عن الزي الأصلي للماركة، وهذا هو السبب الذي يجعل من هؤلاء المدونات مؤثرات في عالم الموضة، لأن الشكل الخارجي وحده لا يكفي بل المضمون هو ما تفتش عنه ماركات الأزياء لدى ربط صورتها بوجه معين، فنحن نعيش في عصر لم نعد فيه نرتكز على الصورة والوجه الحسن بل على الر سالة التي تحاول المدونة إيصالها عبر منشوراتها وما إذا كانت تلك الرسالة تلتقي مع هذه الدار أو غيرها...

أبرز إطلالات المدونات السعوديات التي نافسن فيها المدونات الغربيات

- يار النملة تتألق في عرض "سكياباريللي"


لعل الإطلالة الأجمل التي لفتت الحضور في عرض سكياباريللي Schiaparelli الراقي كانت للمؤثرة السعودية يارا النملة، فالشابة الحسناء لم تكتف بمجرد القيام بلفتة تكريمية عبر اختيار أقراط مجوهرة من تصميم الدار التي تحضر عرضها، بل قررت مساندة دار عربية، واختيار بلوزة رقيقة بيضاء من الحرير مع تنورة من الكريب الخردلي الطويل ويزدان بكشاكش عند الخصر، وهو اللون الترابي الذي بات يرتبط بيارا لكثرة عشقها له. لقد ظهرت يارا بزي للمصممتين البحرينيتين أمينة وأسماء خالد سيف بعنوان AKS The Label، واختارت لفة الحجاب باللون الأبيض الكريمي من تصميمها، وحملت حقيبة بتوقيع من جوديث ليبير. واهتم خبير الموضة نواف النملة بمساعدة يارا في تنسيق اللوك.


العنود بدر أفضل من مزج الماركات الشعبية والراقية من دون خبير!


تعتبر العنود بدر بارعة في مزج الماركات الشعبية والراقية في لوك واحد يبدو للناظر إليه وكأنه مونوبراند لكثرة الانسجام الحاصل بين القطع المختارة لنكتشف بمجرد النقر أن القطع تنتمي إلى دور مختلفة، وهنا تكمن عبقريتها ومدى تأثيرها على بنات جيلها، لأن محتوى المنشورات قابل للاستيحاء ويقدم الجديد في كل مرة تطل فيها، وحتى ولو كانت الصورة التي نشرتها من ألبوم ضائع ارتأت إظهاره الى العلن اليوم، كما حصل في المنشور الذي أرفقناه فلقد أطلت فوزازا بسترة من ماركة Iro Paris وسروال أبيض ذي خصر عالي وقصة مستقيمة من ماركة Free People وحملت معه حقيبة جلدية بلون السومون من Bottega Venetta، وانتعلت حذاء ودج من Manebi.تابعي المزيد واكتشفي كيف نسقت الفاشينيستا المحجبات البنطلون الجينز الواسع لإطلالة شبابية

 

تمارا القباني: Theme: The Black Widow

من واكب إطلالات المدونة السعودية المقيمة في دبي تمارا القباني يدرك التحول الجذري الذي أصاب إطلالاتها فتحت شعار التميز في جودة المحتوى تلفتنا تمارا بمنشورات رائعة باللون الأسود وقد تحول شعرها من البني الكستنائي إلى البلاتيني المائل إلى الزهري أو الرمادي أحياناً، فلقد نشرت العديد من الصور المستوحاة من شخصيات سينمائية وفنية مثل Eminem، ومن أجمل اللوكات شخصية الأرملة السوداء فاختارت البليزر -الفستان من سان لوران Saint Laurent وأقرنته بحذاء Pump بكعب عريض شاهق مصنوع من الساتان الأسود، ووضعت نظارات قاتمة سوداء.


تابعي المزيد من أناقة تمارا القباني واكتشفي أجمل إطلالات المدونات في يوم التأسيس 2023

هلا عبد الله ترتدي التنورة على الدراجة بكل رقي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@thehala)


وأكثر ما يلفتنا لدى المدونة هلا عبد الله الرقي الذي تتمتع به حتى في ركوب الدراجة فلقد بدت في مدينة سان تروبيه الفرنسيه في قمة التألق مرتدية السترة الخالية من الأكمام البيضاء مع تنورة بوهو شيك من الكتان الأبيض، وتزينت بأقراط لولبية من الذهب. لقد بدت هلا راقية بزيها العصري الأنيق والمميز. وقد توجت اللوك بتسريحة شينيون عفوية وحذاء مسطح كما حملت حقيبة من الرافيا من سان لوران Saint Laurent.
 

نجود الرميحي تستوحي من البجعة السوداء إطلالتها الغامضة العصرية

تحت شعار "البجعة السوداء" بمفهوم عصري، نسقت المؤثرة واستشارية الموضة نجود الرميحي إطلالتها السوداء العصرية، فاختارت من المصمم السعودي يوسف الأكبر الفائز بجائزة "فاشون ترست أرابيا" فستاناً براقاً أسود يتسم بقصة ضيقة مع أكمام طويلة ومشلح من الموسلين يضفي الغموض الجذاب الذي تسعى نجود الرميحي الى إبرازه،، فتألقت في تصميم اللوك الذي عززته تسريحة Ponytail، ومكياج يرتكز على الرموش القوية والأيلينر الأسود البارز.

تابعي المزيد عن عبايات سواريه للمناسبات الكلاسيكية من وحي مدونات الخليج