مزاد علني لبعض الأغراض المكتبية الحاملة لشعار "تويتر"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصورة من موقع unsplash

كشفت دار Heritage Global Partners، أن منصة "X"، "تويتر سابقاً"، عرضت عدداً من قطع الأثاث ولوازم المكتب التي تحمل شعار العصفور الأزرق في مزاد علني.
ويبلغ سعر أرخص قطعة في المزاد 25 دولاراً، ومن المقرر إقامة المزاد في سان فرانسيسكو حيث مقر الشركة؛ غير أن عملية المزايدة ستكون متاحة عبر الإنترنت في الوقت ذاته، في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر.

القطع المعروضة للبيع

وحسب الموقع الإلكتروني للمزاد، فإن هناك 584 قطعة للبيع، بما في ذلك علامات شعار الطائر الأزرق الشهير وأثاث المكاتب، والثلاجات، وآلات القهوة، ومجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية، ولوحة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مع السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما.
ويشتمل المزاد كذلك على إحدى اللافتات المعروضة للبيع هي الشعار الذي كان معلقاً على مبنى المقر الرئيس للشركة في سان فرانسيسكو، بالإضافة إلى العديد من لافتات LED مع شعار الطائر وعلامات التصنيف وعلامات @، بالإضافة إلى طاولة خشبية على شكل طائر "تويتر"، ورف كتب على شكل علامة "هاشتاغ #".

مزاد سابق

ووفقاً "سي إن بي سي" فإنه في مزاد سابق تم بيع تمثال بطول ثلاثة أقدام "نحو 0.9 متر" للطائر الأزرق الشهير مقابل 100 ألف دولار.
تابعي المزيد: إيلون ماسك يكشف عن ميزة جديدة للفيديوهات المنشورة في منصة "X"

تغيير الشعار

يذكر أن ماسك اشترى المنصة رسمياً في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين، خضعت لعدد كبير من التغييرات التي أثارت الجدل، ومنها الحد من عدد الرسائل المباشرة التي يمكن للمستخدم إرسالها وعدد المشاركات التي يمكنهم رؤيتها.
ومنذ شراء منصة التواصل الاجتماعي العام الماضي، قلص ماسك آلاف الوظائف في محاولة لخفض التكاليف.
وفي وقت سابق، قال ماسك إن منصة X "تويتر سابقاً" ستقدم مجموعة من المنتجات والميزات، مثل التجارة الإلكترونية والألعاب والبث المباشر والتعليم.
كما أوضحت الرئيسة التنفيذية المعينة حديثاً أن منصة X من المتوقع أن تكون قريباً "سوقاً عالمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للأفكار والسلع والخدمات والفرص، وسيشمل المدفوعات والخدمات المصرفية إلى جانب الصوت والفيديو والرسائل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر