المصمم مايكل سينكو يكرم الحضارة المصرية في عرضه الأول ضمن مهرجان العلمين

المصمم مايكل سينكو يكرم الحضارة المصرية في عرضه الأول ضمن مهرجان العلمين
المصمم مايكل سينكو يكرم الحضارة المصرية في عرضه الأول ضمن مهرجان العلمين - الصورة خاص لسيدتي تصوير منى مجدي

نظم المصمم الفيليبيني العالمي مايكل سينكو عرضه الأول في مجمع North Square Mall في مصر، ضمن فعاليات مهرجان العلمين Al Alamein Festival، الذي جمع الموضة والفن تحت سماء واحدة. وقد حضر العرض نخبة من النجوم العرب مثل روجينا ودرة زروق وبوسي شلبي، وهنا شيحا والمؤثرة نور أبو العلا وغيرهم من الذين اتخذوا لهم مكاناً في الصفوف الأمامية لحضور العرض الراقي، الذي تعاون على تنفيذه نخبة من الأنامل اليدوية العاملة لدى المصمم في محترفه في دبي.

مايكل سينكو قارب الماضي والحاضر والمستقبل

عرض  مايكل سينكو
  من عرض مايكل سينكو في العلمين - الصورة خاص لسيدتي تصوير  منى مجدي

وقد استوحى المصمم بدوره مجموعته الجديدة من الحضارة المصرية، وأسلوب حياة الفراعنة فبرز الكاب والتاج الفرعوني وحمل العرض لمسة عصرية مستقبلية، قاربت الماضي والحاضر والمستقبل معاً. وتزينت العارضات بمجوهرات ماسية متوهجة من إيرام جولري Iram Jewelry، وكان سبق للمصمم أن عقد لقاء صحفياً وأجرى العديد من المقابلات التلفزيونية للحديث عن عرضه الأول في مصر معتبراً أن الحضارة المصرية شكلت على مدى قرون مصدر إلهام للمصممين والفنانين العالميين بفضل غناها الثقافي.

 


تابعي المزيد من أزياء أسبوع الموضة المصري مستوحاة من التراث السيناوي والفرعوني

 

فساتين منفوشة بقصات أميرية 

 

من عرض مايكل سينكو فساتين منفوشة بقصات أميرية - الصورة خاص لسيدتي تصويرمنى وجدي
  من عرض مايكل سينكو فساتين منفوشة بقصات أميرية - الصورة خاص لسيدتي تصوير  منى مجدي

 


لقد افتتح المصمم هذا الحدث في يومه الأول ولفتتنا باقة من فساتين منفوشة بقصاتها الأميرية والمزدانة بالتطريز اليدوي والغيبور وتراوحت الألوان ما بين الباستيل وصولاً الى ألوان قوية مثل الأصفر والأحمر الياقوتي والأزرق البحري وخاصة الأسود والذهبي. ورأينا فساتين- البليزر مع الجزمات العالية بطابع Over the Knee Boots والأحذية المدببة ذات الكعوب البلاتفورم، والتي تعتبر هوية للمصمم إضافة الى قماش الترتر إذ سيطر الطابع الميتاليكي المبهر الذي يميز تصاميمه. وازدانت الفساتين الأميرية بكاب ومشالح مع أغطية للرأس مطرزة بالكامل بحرفية عالية. وحمل العرض عنوان Global Sensation كما نشر المصمم على حسابه على انستغرام.

 


تابعي المزيد من اخبار المصممين واكتشفي جديد المصممة بيري أبو زيد عن مجموعتها في أسبوع الموضة في مصر: اخترت ألواناً تناسب البشرة العربية