تنسيق الملابس للرجل لصيف 2023

تنسيق الملابس للرجل لعيد لصيف 2023.. من أنييس بي Agnes B
تنسيق الملابس للرجل لصيف 2023.. من أنييس بي Agnes B-  الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

لا شكّ أن موضة ملابس صيف 2023 للرجال، تعتمد على القَصّات الواسعة والألوان المبهجة النابضة بالحياة؛ فقد برزت البدلات والملابس الواسعة الفضفاضة؛ لأنها تمنح إحساساً بالراحة في كل الأوقات.وتتميّز هذه البدلات بألوانها الزاهية، وخاصة درجات الأخضر والأرجواني.. ويأتي قميص هذه البدلات الواسعة بأزرار، ويمكن استخدام قطعتي البدلة الصيفية الواسعة بأكثر من طريقة، كالجمع بين الطابع الكلاسيكي والكاجوال في الوقت نفسه، من خلال تنسيق قميص البدلة والجاكيت مع سروال جينز.

تنسيق الملابس للرجل لصيف 2023 من ريان فرنانديز Rian Fernandez - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

تنسيق الملابس للرجل لصيف 2023 بأسلوب كاجوال

تنسيق الملابس  من توم فورد Tom Ford- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©



شهد هذا الصيف أيضاً رواجاً كبيراً للسراويل الواسعة والفضفاضة والسراويل ذات الجيوب الكثيرة من الباجي والكارجو، وهو سروال مستوحًى من ملابس العمال، ويحتوي على الكثير من الجيوب والسحابات، لأسلوب كاجوال جذّاب.
ننصحك باللجوء إلى هذه البدلة المميّزة من علامة توم فورد Tom Ford؛ لإطلالة مناسبة ومثالية للصيف، كما بإمكانك اللجوء إلى اختيار الطلّة الملائمة لمناسباتك ، ليس بالضرورة أن تكون مكلِّفة؛ إذ يمكن استغلال ما تملكه في خزانتك من أساسيات، وإضافة لمسات خاصة؛ لتحصل على أسلوب جذّاب وأنيق للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.
هذا وتأتي السراويل القماش ضمن موضة 2023 للرجال؛ فهي تعطي الشعور بالراحة والاسترخاء؛ خاصة في الطقس الحار، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، مثل: ارتداء تيشيرت قطن، أو قميص بأزرار.. كما برزت أيضاً القمصان الصيفية؛ لأنها خيارٌ مثالي لمن يرغب في أن يشعر بالراحة، ويمكن أن تكون القمصان سادة أو مخطّطة، وتأتي بأكمام طويلة أو قصيرة، كما يُعتبر اعتماد قماش الكتان الخفيف، الخيارَ الأمثل في الصيف.. ويمكنك أيضاً ارتداء قمصان بألوان فاتحة، ويمكن اختيار قمصان منقوشة للراغبين في التميّز؛ حيث تُعتبر القمصان ذات الأكمام القصيرة والمزخرفة، موضة الملابس للرجال في الوقت الحالي.

تنسيق الملابس لصيف 2023 من مانز Mans- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


تعرّف إلى موديلات أزياء كاجوال للرجال من وحي النجوم من خلال هذا الرابط.

 

تنسيق الملابس للرجل لصيف 2023 لإطلالة مشرقة

تنسيق الملابس  من تود باتريك Todd Patrick- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


يفضل الرجال بشكل عام، ارتداء ألوان داكنة، ولكن موضة صيف 2023 تتجه إلى ارتداء ألوان فاتحة وهي ألوان الباستيل، تجربة جديدة أصبحت موضة، ولا يشعر الكثير من الرجال الآن بالقلق من ارتدائها.. تعطي هذه الألوان إطلالة مشرقة وأنيقة، ومن الألوان الرائجة لدى الرجال، لون النعناع الأخضر، أو الوردي الهادئ، ويمكن معها ارتداء سترات جينز وسروال جينز، وانتعال حذاء رياضي؛ لإضافة عنصر عصري وكاجوال في الإطلالة.
ولطلّة الكاجوال، يمكن اعتماد الجينز مع بليزر وتيشرت.. التيشرت يجب أن تكون بلون واحد وخالية من الإضافات وبياقة دائرية.. يمكنها أن تكون من عائلة ألوان البليزر، أو بلون يناقضها؛ أيْ مثلاً: إن اخترت بليزر سوداء أو كحلية؛ فالتيشرت يجب أن تكون بيضاء اللون، أو يمكنها أن تكون من عائلة الألوان نفسها وبلون أغمق أو أفتح من لون السترة.. يفضّل أن يكون الجينز داكن اللون بنمط كلاسيكي تقليدي بلا أيّة إضافات.
وأخيراً، حين يتعلق الأمر بالقماش، يفضَّل أن يكون من القطن أو اللينين، أما اللون فيفضل الالتزام بالألوان المحافظة، كالأبيض والأسود والكحلي، وذلك للحصول على طلّة أنيقة، ولجعل خياراتك أكبر حين يتعلق الأمر بالجزء العلوي من الملابس لصيف 2023.. ولطلّة مرحة أكثر، يمكن أن تستبدل قميصاً بالبليزر.. بطبيعة الحال القميص سيُترك مفتوحاً؛ لذلك سيتم التعامل معه كما يتم التعامل مع السترة لناحية الألوان.

 

تنسيق الملابس لصيف 2023.. من تومبوغو Tombogo- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


اكتشف ما هي موديلات البدلات المناسبة لعريس صيف 2023.