الحكم على توري لانز في قضية إطلاق النار على ميغان ذي ستاليون

ميغان ذي ستاليون (Megan Thee Stallion) مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images for CMT/AFP
ميغان ذي ستاليون (Megan Thee Stallion) مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images for CMT/AFP

تم الحكم على مغني الراب الكندي توري لانز، يوم أمس الثلاثاء، بالسجن لمدة 10 سنوات، بعد أكثر من سبعة أشهر من إدانته بإطلاق النار على زميلته الفنانة الموسيقية ميغان ذي ستاليون خلال مشادة عام 2020.

وقد أصدر القاضي ديفيد هيريفورد الحكم على مغني الراب البالغ من العمر 30 عاماً، واسمه القانوني دايستار بيترسون، خلال جلسة استماع في محكمة لوس أنجلوس العليا، والتي تم تأجيلها من قبل.

قضية توري لانز المتعلقة بإطلاق النار على ميغان ذي ستالون


اتُهم لانز بإطلاق النار على مغنية الراب الحائزة على جائزة غرامي ميغان ذي ستاليون، 28 عاماً؛ مما أدى إلى إصابة قدميها بعد حفلة تجمعهما في هوليوود هيلز في يوليو 2020.. وسبق إطلاقَ النار مشادةٌ اشتعلت، عندما بدأ الاثنان في مهاجمة مهن الموسيقى لبعضهما البعض، كما قالت للمحكمة خلال المحاكمة التي استمرت أسبوعين.

احتاجت ذي ستاليون، التي ولدت ميغان بيت، إلى عملية جراحية وأمضت أربعة أيام في المستشفى قبل أن يسمح لها العلاج الطبيعي بالمشي مرة أخرى.

وقد وجدت هيئة المحلفين، في 23 ديسمبر، أن لانز مذنب بحمل سلاح ناري غير مسجل في مركبة، والاعتداء بمسدس نصف أوتوماتيكي، وإطلاق سلاح ناري بإهمال جسيم.

وذكرت صحيفة New York Times أن ميغان لم تحضر جلسة النطق بالحكم؛ قائلة إنها لم تستطع تحمُّل أن تكون في نفس الغرفة مع لينز، لكنها كتبت بياناً تلاه في المحكمة.. قال البيان: "لم يطلق النار عليّ فقط؛ بل استهزأ بصدمتي.. هذا تصريح لجميع الناجين بأن حياتهم مهمة وليس هناك أيّ تسامح مع التعذيب المصاحب للعنف".
قد ترغبين في معرفة أليك بالدوين مدان بتهمة القتل غير العمد في حادث فيلم Rust

محامي توري لانز سيستأنف

وقال خوسيه بايز، محامي الدفاع الذي يمثل لانز، للصحفيين خارج المحكمة، إنه يعتقد أن العقوبة قاسية للغاية، وأن لانز سيستأنف إدانته؛ قائلاً إنه لم يتلق محاكمة عادلة.. وطالب محامو لانز بالحكم عليه بالمراقبة.. قال بايز: "لقد رأيت جريمة قتل وحالات أخرى حدثت فيها حالة وفاة ولايزال الشخص يعاني من أقل من 10 سنوات.. إنه مجرد مثال آخر على شخص ما يعاقب بسبب مكانته المشهورة".

جديرٌ بالذكر أن ميغان ذي ستاليون تم ترشيحها لست جوائز غرامي في عام 2021، بينما فازت بجوائز غرامي لأفضل فنان جديد، وأفضل أداء راب، وأفضل أغنية راب.
يمكنك معرفة المزيد عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد.. ستتحول لفيلم سينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»