مركز دبي المالي العالمي يستضيف "أسبوع دبي للساعات"

انطلاق أسبوع  دبي للساعات
انطلاق أسبوع دبي للساعات

يستعد مركز دبي المالي العالمي (DIFC) وتحت رعاية "الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم"، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، وعضو مجلس دبي، لاستضافة "أسبوع دبي للساعات" بنسخته السادسة خلال الفترة من 16 حتى 20 نوفمبر 2023، بمشاركة أهم صُنَّاع الساعات في العالم وأبرز العلامات التجارية العالمية.

أسبوع دبي للساعات

ويعد أسبوع دبي للساعات هو أكبر معرض ساعات على مستوى العالم من حيث عدد العلامات الفاخرة والحصرية المعروضة. كما يعتبر تجربة شاملة واستثنائية لجميع أفراد العائلة للتعرف إلى تاريخ صناعة الساعات، والانغماس في فلسفة الوقت، واستكشاف عالم أبرز علامات الساعات الفاخرة.

55 علامة ساعات رائدة

يذكر أنّ أكثر من 55 علامة ساعات رائدة – وهي أعلى مشاركة حتى الآن – قد أكدت مشاركتها في دورة هذا العام من المعرض. وعلى مساحة تمتد إلى أكثر من 100,000 قدم مربعة.

فعاليات المعرض

يشار إلى أنّ المعرض سيتضمن العديد من الفعاليات، حيث سيستمتع الزوار بتجارب غامرة مع العلامات الرائدة، إضافة إلى منتدى الساعات، والمنصة الإبداعية، وورش العمل، وإطلاق ساعات جديدة، والمناقشات التي تهدف إلى تعزيز تبادل الآراء. ويمكن للضيوف توقع تجارب جديدة للأطعمة والمشروبات، والتمتع بمجموعة من وسائل الترفيه والحرفية والنشاطات القائمة على التكنولوجيا، وقطع صالة عرض ماد غاليري إم بي آند إف الفنية الفريدة، في معرض العلامات التجارية. وهذا الحدث مجاني ومفتوح أمام الجمهور، من خلال التسجيل المسبق على الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث.
ويعود منتدى الساعات Horology Forum، وورش الابتكار Creative Hubs وورش التعليم Masterclasses جنبًا إلى جنب مع إطلاق ساعات جديدة وجلسات حوار حور أبرز المواضيع الساخنة في الصناعة، كما يُعد أسبوع دي للساعات أحد أبرز الأحداث بدبي، إذ يمكن للضيوف توقع مفاهيم جديدة للأطعمة والمشروبات في الموقع، ومجموعة من وسائل الترفيه، والحرفية، والأنشطة القائمة على التكنولوجيا، وقطع بارزة ضمن MB&F M.A.D Gallery.
الجدير بالذكر فإنّ الحدث مجاني ومفتوح أمام الجمهور. وللتسجيل في النسخة السادسة من أسبوع دبي للساعات، يمكن زيارة موقع الحدث على الإنترنت ومتابعة التحديثات عبر صفحته الخاصة على إنستغرام.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر