إطلالات كاجوال للفنانة لين الحايك.. عصرية وبعيدة عن الغرابة

إطلالات كاجوال للفنانة لين الحايك
إطلالات كاجوال للفنانة لين الحايك- الصورة من حسابها على انستغرام

برزت الفنانة اللبنانية لين الحايك في برنامج The Voice Kids وفازت باللقب في العام 2006 وهي اليوم تبلغ من العمر 20 عاماً، وتعتبر من أكثر الفنانات الشابات شعبية نظراً لجمالها الطبيعي البعيد عن التصنع، وبشاشة مبسمها وإطلالاتها العصرية العملية القريبة من مفهوم الستريت ستايل بعيداً عن الصيحات الغريبة وغير العملية.
وقد اخترنا لك إطلالات كاجوال عملية تميزت بها لين مؤخراً، لتستوحي منها إطلالاتك الصيفية ولتتألقي في كافة مشاويرك من دون مغالاة أو تصنع.

لين الحايك بإطلالة Denim Total Look


تهوى لين ارتداء الدنيم ولكنها شوهدت مؤخراً بأزياء من الدنيم الكامل فاختارت هذه المرة الكروب توب من الدنيم مع سروال مستقيم القصة وذات خصر عال من الدنيم، وسرحت شعرها الطويل بنعومة على كتفيها. واكتفت بمكياج ناعم مثالي لهذا اللوك النهاري المريح.

لين الحايك بإطلالة The SweatDress


وأحببنا هذا اللوك الشقي والأنثوي المناسب للصيف، حيث ظهرت لين الحايك بكنزة باللون الأزرق الإنديغو المنفذة على شكل فستان، ونسقت معها حذاء رياضياً أسود من نوع Converse، واكتفت بتسريحة شعرها البسيطة التي غدت بالنسبة لها هوية، وحافظت على بساطة مكياجها النيود.
تابعي المزيد عن أناقة الصيف واكتشفي مي عمر تتألق بأجمل الفساتين الصيفية

لين الحايك بإطلالة Boho Look


كما نسقت لين الحايك هذا اللوك بطريقة مميزة، فارتدت السروال ذات خصر عال وساقين واسعتين بوهيمي الطراز ونسقت البلوزة البيضاء القطنية بحملات عريضة مع حذاء رياضي أبيض، ووضعت سترة قصيرة كروب ووضعت نظارات سوداء دائرية من دون إطار وحملت حقيبة جلدية ميني سوداء.

لين الحايك بإطلالة Oversized Blazer


بدت لين ساحرة بهذا اللوك الذي ينتمي الى طابع سمارت كاجوال، ويتألف من سترة واسعة برتقالية مع بلوزة من الدانتيل الأسود الشفاف، ونسقت السروال العالي الخصر بقصة مستقيمة وتركت شعرها الناعم على كتفيها مع تعزيز غموض اللوك عبر ظلال الجفون السموكي الداكن وأحمر الشفاه الباهت.

لين الحايك بإطلالة The Fringe Black Dress


تألقت الفنانة بفستان أسود بقصة Halter Neck خال من الأكمام، ويتسم بقصة ضيقة تمتد حتى الركبتين لتنتهي بخيوط سوداء طويلة تمتد حتى الكاحل، وهو تصميم عصري يليق بالشابات ويصب في إطار الموضة الكلاسيكية العصرية. ويعتبر هذا الزي أيقونياً لأنه لا يلبي صيحات الموضة الآنية، بل يمكن حمله من موسم الى آخر والاستفادة منه، حتى في المناسبات الشتوية.
تابعي معنا كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا العام 2023