موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023... زيني بها أظافرك

موديلات مناكير باللون الوردي
موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023... زيني بها أظافرك (المصدر: AdobeStock)

تتنوّع صيحات طلاء الأظافر وألوانها من موسم لآخر، ومع أننا في فصل الصيف، لا بدّ من تسليط الضوء على الظلال الرقيقة واللطيفة باللون الوردي لطلاء الأظافر، والتي لا يمكن الاستغناء عنها هذا الصيف. لإلهامك في اختيار ألوان طلاء الأظافر العصرية، "سيدتي نت" يستعرض أجمل موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023، لتزيني بها أظافرك في مناسباتك.

زيني أظافرك بأجمل المناكير الوردي

مهما كان طول أظافرك، ولون بشرتك فإن المناكير باللون الوردي يعدّ أحد أكثر ألوان طلاء الأظافر رواجاً هذا الصيف. لا تترددي في اعتماد مناكير باللون الوردي هذا الصيف، لتواكبي أبرز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية واللافتة.

مناكير الوردي الجليدي

من موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023، طلاء الأظافر الوردي الجليدي المستوحى من العصائر الصيفية المنعشة المثلجة. لا تترددي في اعتماد هذه الصيحة اللافتة، لتضفي لمسات مشرقة على يديك.

مناكير الوردي والأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cloudyful (@cloudyfulnails)

لمواكبة أبرز اتجاهات صيحات ألوان المناكير لهذا الصيف، طبقي طلاء الأظافر باللون الزهري على كامل أظافرك، ثمّ زيني أعلاها برسومات مستوحاة من الأزهار الصيفية البيضاء الناعمة أو الغيوم وغيرها من الرسومات. يمكنك أيضاً اعتماد طلاء الأظافر باللون الوردي بأساليب متنوعة؟ حتماً سترضي ذوقك، لا سيما إذا كنت تبحثين عن التجدد ومواكبة أبرز الصيحات الجمالية.

مناكير الوردي الغليتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marta(@herlovely_nails)

إن الأظافر الوردية اللماعة مع الغليتر، تتصدر اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023. أضيفي لمسات جذابة ومضيئة إلى أظافرك باستخدام الغليتر اللامع على لون طلاء الأظافر المفضّل لديك. هذه ليست فقط طريقة جميلة وحديثة لتزيين أصابعك، ولكنها موضة رائجة في صيحات الأظافر. لتطبيق هذه الصيحة، ما عليك سوى اعتماد اللون الوردي الفاتح كلون الأساسي للظفر. وزيّني كامل الظفر برشات صغيرة متناثرة من الغليتر، وستحصلين على إطلالة مبهرة ومشرقة هذا الصيف. إلى ذلك، هذه طريقة تزيين أظافرك بشكل صحيح.

مناكير الوردي الأومبريه

من موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023، صيحة طلاء الأظافر الوردي الأومبريه، والتي تمزج اللون الوردي الفاتح الموجود أعلى الظفر تدريجياً إلى لون أغمق باتجاه الطرف أو العكس تماماً. يمكنك طلاء أظافرك بتدرّجات وردية مختلفة ودمجها مع بعضها البعض على شكل اومبري.

مناكير الوردي والأخضر

من الصيحات اللافتة موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023، طلاء الأظافر باللون الوردي المموج بالأخضر. كوني السباقة في مواكبة صيحات المناكير، واختاري طلاء الأظافر باللون الوردي على كامل أظافرك، وزينيه بخطوط مموجة باللون الأخضر. يُمكنك تزيين كامل أظافرك بهذه الصيحة أو البعض منها.

مناكير الوردي الهادئ

مهما تنوعت صيحات المناكير واختلفت بأساليبها وألوانها اللافتة والجذابة، لا تزال الألوان الهادئة والكلاسيكية، تحتل حيزاً كبيراً في موضة ألوان المناكير. إذا كنت تفضلين الألوان الهادئة والناعمة، وترغبين في اضفاء لمسات مشرقة على أظافر هذا الصيف، اعتمدي المناكير باللون الوردي الهادئ.
بعدما اطعلت على موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023، ما رأيك التعرف إلى نصائح لتقوية الأظافر الهشة؟